العدد 558 - الثلثاء 16 مارس 2004م الموافق 24 محرم 1425هـ

هيئة تنظيم الاتصالات توافق على إصدار رخصٍ جديدة

عقد مجلس إدارة هيئة تنظيم الاتصالات (الهيئة) اجتماعه الدوري في 14 مارس/ آذار الجاري والذي شمل مراجعة الأنشطة الحالية والمستقبلية للهيئة والتي تواصل العمل نحو عملية تحرير قطاع الاتصالات بالكامل في البحرين بحلول شهر يوليو/ تموز المقبل بالاضافة الى تكريس جهودها المستمرة لخلق سوق تنافسية فعالة لكل من مشغلي السوق والمستهلكين على السواء. كما تضمن موافقة المجلس على تدقيق البيانات المالية للعام 2003.

وقد وافق المجلس على إصدار رخصتين جديدتين. إذ تم منح احداهما الى بدالة انترنت البحرين (BIX) - المدخل الرئيسي للانترنت ونقطة الربط لمقدمي خدمات الانترنت - والتي تمتد صلاحيتها الى 15 عاما تشير الى خطوة مهمة في عملية تطور قطاع تنافسي وتقدمي لرخصة مقدمي خدمة الانترنت. الى جانب ذلك، قام مجلس الإدارة بإصدار ترخيص ممتاز لخدمات الفيسات VSAT لشركة حلبة البحرين لسباق السيارات (BCRC).

وقال رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم الاتصالات محمد بن جاسم الغتم عقب الاجتماع :

«يقوم مجلس الإدارة بمواصلة عمله مع هيئة تنظيم الاتصالات ويسعده التقدم في عملية إنشاء قطاع اتصالات أكثر تنافسا في المملكة. وان اصدار رخص جديدة يعكس الفرص المهمة التي قامت عملية التحرير بتقديمها وتعزيز رغبة المستثمرين والمؤسسات المحلية والخارجية لدخول سوق الاتصالات في البحرين»

العدد 558 - الثلثاء 16 مارس 2004م الموافق 24 محرم 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً