العدد 584 - الأحد 11 أبريل 2004م الموافق 20 صفر 1425هـ

الجهاز المركزي للمعلومات يرد على «السجل السكاني وكرامة المراجعين»

ورد من الجهاز المركزي للمعلومات ردا بشأن موضوع نشرته الوسطفي صفحة كشكول قبل ايام جاء فيه:

إشارة الى ما نشر بصحيفتكم الموقرة «الوسط» العدد 575 الصادر في يوم السبت 3 ابريل/نيسان 2004، الموافق 13 صفر 1425 الصفحة السابعة «كشكول» تحت عنوان السجل السكاني وكرامة المراجعين.

ان المسئولين والموظفين بالجهاز المركزي للمعلومات مهتمون بالدرجة الأولى بكرامة المواطنين والمقيمين. أما فيما يتعلق بما ورد في صحيفتكم الغراء، تقوم ادارة السجل السكاني بتقصي تفاصيل ما حدث، ليتسنى لها اتخاذ الاجراء المناسب.

كذلك يود الجهاز المركزي للمعلومات توضيح أن نظام الترقيم الذي نفذ بمركز السجل السكاني تم بناء على رغبة الكثيرين من مراجعيه، وعلى رغم حصول المخلصين الذين لا تقل معاملتهم عن خمس طلبات على الغالبية العظمى من هذه الأرقام فإن مركز السجل السكاني لا يتوقف عن العمل بانتهاء الرقم 130، بل إنه يواصل تسلم طلبات الأفراد، أرباب الأسر، والكفلاء ممن يتقدمون شخصيا بطلباتهم الى المركز.

هذا ويود الجهاز المركزي للمعلومات من مراجعي ادارة السجل السكاني سرعة التبليغ في حال وجود أية صعوبات أو اشكالية لهم لتتمكن الادارة من اتخاذ الاجراء اللازم في الوقت المناسب، ويرحب بالآراء والمقترحات كافة التي تصب في تطوير وتحديث العمل والرقي بالخدمات

العدد 584 - الأحد 11 أبريل 2004م الموافق 20 صفر 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً