العدد 641 - الإثنين 07 يونيو 2004م الموافق 18 ربيع الثاني 1425هـ

مدير «إياتا» يشيد بمستوى الأداء في مطار البحرين الدولي

اقترح استضافة البحرين لمؤتمر دولي عن سلامة الطيران

المنامة - وزارة المواصلات 

07 يونيو 2004

أشاد المدير العام والرئيس التنفيذي للمنظمة العالمية للنقل الجوي (إياتا) جيوفاني بيسيجناني بما لمسه أثناء زيارته لمملكة البحرين من مستوى عال ومتميز في تقديم الخدمات بمطار البحرين الدولي، وبما حققته مملكة البحرين باستضافتها لسباق الجائزة الكبرى «فورمولا 1» في مطلع شهر أبريل/ نيسان الماضي.

جاء ذلك في الرسالة التي بعث بها مدير «إياتا» الى وزير المواصلات الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، والتي ثمَّن فيها حسن تقدير الوزير لصناعة الطيران ومتطلبات الأمن والسلامة واستمرار دعم سموه لحركة تطويرها في البحرين.

كما قام مدير منظمة (إياتا) بزيارة لمطار البحرين الدولي، وذكر أنه استمتع بصفة خاصة بما وجده من خدمات متميزة خصوصا صالة المغادرين الدرجة الأولى والصالة التي خُصصت لخدمة المسافرين القادمين والمغادرين للمملكة لمشاهدة سباق الجائزة الكبرى «فورمولا 1». ووصف التسهيلات التي وجدها في مطار البحرين الدولي بأنها «تعكس بكل وضوح الالتزام بأعلى مواصفات تقديم خدمات الطيران والتشغيل» كما ورد في رسالته.

وختم جيوفاني بيسيجناني رسالته الى وزير المواصلات بالتهنئة بمناسبة النجاح المتميز الذي حظي به احتضان المملكة لسباق الجائزة الكبرى «فورمولا 1» وما صاحبه من اعتراف دولي بالدور المهم في تطوير حركة الطيران والسياحة لمملكة البحرين ممثلة في مطار البحرين الدولي.

يُذكر أن المدير العام لمنظمة «إياتا» التقى أثناء زيارته للبلاد وزير المواصلات وطرح فكرة تبني مملكة البحرين ممثلة في شئون الطيران المدني وبالتنسيق مع منظمة «إياتا» مؤتمرا عالميا يهدف الى رفع كفاءة وسلامة الطيران على المستوى الدولي فضلا عن تعزيز أداء شركات الطيران، وجاء ذلك تعبيرا عن ثقة المنظمة بمملكة البحرين بتنظيمها مثل هذه المؤتمرات والسمعة الطيبة التي تتمتع بها صناعة الطيران بالمملكة

العدد 641 - الإثنين 07 يونيو 2004م الموافق 18 ربيع الثاني 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً