العدد 672 - الخميس 08 يوليو 2004م الموافق 20 جمادى الأولى 1425هـ

السيد: توفير صمامات للاسطوانات بكلفة 2400 دينار

في افتتاح ندوة «السلامة المنزلية»

قال رئيس جمعية الصحة والسلامة مصطفى السيد «إن الجمعية ستوفر صمامات أمان وصيانة الاسطوانات الغازية لمئتي أسرة بحرينية مجانا بكلفة تبلغ 2400 دينار بحريني وذلك لحماية هذه الأسر من مخاطر الاسطوانات الغازية وبقية المخاطر المنزلية».

جاء ذلك في كلمة له أمس في افتتاح ندوة (السلامة المنزلية والوقاية من مخاطر الاسطوانات المنزلية) التي أقامتها الجمعية بفندق الخليج، وافتتحها وكيل وزارة العمل المساعد لشئون العمل صادق الشهابي نيابة عن الوزير مجيد العلوي.

وألقى الشهابي كلمة الوزير اذ أكد فيها اهتمام الوزارة وسعيها الدؤوب للارتقاء بصحة وسلامة العامل والتأكيد اليومي أن يعود سالما الى أفراد أسرته من دون إصابة تذكر، مؤكدا ضرورة تشجيع جميع الخطوات الايجابية والبناءة والهادفة للتطوير والارتقاء بمفاهيم واجراءات السلامة المنزلية لما لها من أهمية كبرى لأفراد الأسرة في جميع نواحي الحياة اليومية. وأعرب عن شكره لجمعية الصحة والسلامة البحرينية لدورها الفعال في خدمة المجتمع البحريني من خلال توعية الأسر بمخاطر استخدام اسطوانات الغاز وقيامها بتوزيع عدد من صممات الأمان على الأسر المحتاجة.

من جهته أشار رئيس جمعية الصحة والسلامة مصطفى السيد في كلمته الى الجهود التي تبذلها الجمعية في تنفيذ عدد من البرامج والندوات في مجال الصحة والسلامة وخصوصا مشروع تدريب بعض المدرسين في مدارس وزارة التربية والتعليم على أساليب الوقاية والحماية والاسعافات الطبية الأولية، موضحا أن هذا يأتي ضمن خطة واستراتيجية الجمعية لاعداد المدربين لتدريب الآخرين من أجل تعميم الاستفادة القصوى من الموارد البشرية

العدد 672 - الخميس 08 يوليو 2004م الموافق 20 جمادى الأولى 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً