العدد 701 - الجمعة 06 أغسطس 2004م الموافق 19 جمادى الآخرة 1425هـ

«بتلكو» تصدر فواتيرها بالشكل الجديد

سيبدأ زبائن «بتلكو» في تسلم فواتير ذات شكل جديد يتماشى مع الشكل الجديد للهوية المميزة الجديدة لبتلكو. وذلك ابتداء من يوم غد الأحد.

ويأتي هذا في أعقاب التغييرات التي طرأت حديثاً على نظام إصدار الفواتير لدى «بتلكو» والهادفة إلى فواتير أكثر وضوحا وبصيغة يسهل فهم محتواها فهم محتواها أكثر مقارنة بالسابق.

وفي إطار هذا التغيير الأخير سيستبدل اللون الأزرق للفاتورة باللون الأحمر المميز المألوف حالياً لهوية «بتلكو». ومن الخصائص المميزة التي سيلاحظها الزبائن أنه في الفواتير العادية ستكون خانة «المبلغ الإجمالي المستحق» مظللة باللون الأسود. أما في الفواتير المتأخرة فإن هذه الخانة ستظهر باللون الأحمر.

كما سيكون الشعار المميز الجديد مشمولا في الشكل الجديد للفاتورة فيما ستظل الخصائص المميزة الأخرى للفاتورة كما هي من دون تغيير.

وأوضح مدير عام خدمات الزبائن في «بتلكو» عبدالواحد زينل قائلاً: «تأتي هذه التغييرات في شكل الفواتير في إطار التغيير التدريجي للهوية المميزة لجميع جوانب أنشطتنا، مؤكدين في الوقت ذاته أن هذه التغيير الجديد في لون الفواتير ما هو إلا تغيير جمالي في المظهر ليتماشى مع هويتنا الجديدة».

وأضاف قائلاً: «ومن أجل كسب رضى الزبائن والعمل على تحقيق رغباتهم، قمنا خلال الشهور القليلة الماضية بجهود مضاعفة من أجل التأكد من أن الفواتير التي يتسلمها الزبائن ستكون واضحة المعلومات، إضافة إلى سهولة قراءتها»

العدد 701 - الجمعة 06 أغسطس 2004م الموافق 19 جمادى الآخرة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً