العدد 732 - الإثنين 06 سبتمبر 2004م الموافق 21 رجب 1425هـ

ولي العهد يهنئ «تراكتابل» و«الخليج» على مناقصة الكهرباء

هنأ ولي العهد القائد العام لقوة الدفاع صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة مؤسسة الخليج للاستثمار وشركة تراكتابل على حصولهما على مناقصة مشروع انشاء محطة كهرباء العزل. وأكد خلال لقائه مسئولي الشركتين أمس ما يعكسه هذا المشروع الذي يملكه ويديره القطاع الخاص من توجه المملكة نحو تخصيص المشروعات الحيوية، مبديا تقديره للجهود التي بذلها القائمون على المشروع ونجاحهم في استقطاب المستثمر البحريني والدولي بما يشكل انطلاقة قوية وواعدة لخصخصة المشروعات الحيوية الكبرى.


... ويستقبل الوفد الأميركي للتشريع النسائي

كما استقبل ولي العهد القائد العام لقوة الدفاع صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة في قصر الرفاع أمس وفد الجمعية الوطنية الاميركية للتشريع النسائي بمناسبة زيارته المملكة.

ورحب سمو ولي العهد بالوفد الاميركي معربا عن ارتياحه لتنامي العلاقات البحرينية الاميركية في شتى المجالات، مؤكداً سموه أهمية تبادل مثل هذه الزيارات على مختلف المستويات بما يعكس رغبة البلدين الصديقين نحو تعزيز أطر التعاون فيما بينهما. وأكد ولي العهد للوفد الأميركي تطلعه إلى آفاق أرحب للتعاون مع الولايات المتحدة الاميركية وخصوصاً في اطار اتفاق التجارة الحرة الذي سيجرى توقيعه خلال الشهر الجاري.


... و يستقبل مجلس إدارة شركة «بتلكو»

كما استقبل سموه مجلس إدارة شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) برئاسة رشيد المعراج.

وأعرب سموه خلال اللقاء عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها الشركة في سبيل الارتقاء بخدمات الاتصالات في المملكة ودورها الحيوي الذي تقوم به في دعم هذه الخدمات تماشيا مع سياسة التطوير والانفتاح التي يشهدها قطاع الاتصالات، مشيرا الى ان سوق الاتصالات في البحرين أصبح اليوم قائما على المنافسة في اطار السياسات الجديدة المتبعة في قطاع الاتصالات وتأكيد مزايا الجودة والتميز لخدمة المستفيدين والمستثمرين في هذا القطاع. كما أثنى سمو ولي العهد على برامج الشركة في تطوير مواردها البشرية وتحقيقها نتائج طيبة في سياسة البحرنة في مختلف مواقع العمل في هذه الشركة الوطنية والعمل على تنويع منتجاتها وخدماتها

العدد 732 - الإثنين 06 سبتمبر 2004م الموافق 21 رجب 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً