العدد 925 - الجمعة 18 مارس 2005م الموافق 07 صفر 1426هـ

"بتلكو" ترعى مؤتمر الاتصالات العربية الأول

يستهدف زبائن القطاعين الحكومي والتجاري

تقوم شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية "بتلكو" برعاية مؤتمر الاتصالات العربية المزمع عقده خلال الفترة من 21 إلى 23 مارس/ آذار على أرض مركز البحرين الدولي للمعارض. ويستهدف المؤتمر والمعرض الذي يعقد تحت رعاية وزير المواصلات سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة زبائن القطاعين الحكومي والتجاري، المتخصصين في مجال الاتصالات وجميع المهتمين بصناعة الاتصالات.

وقال مدير عام المبيعات والتسويق في "بتلكو" إيان دنش: "إن مؤتمر الاتصالات العربية يعقد لأول مرة في البحرين". وأضاف "باعتبارها شركة الاتصالات المحلية في المملكة وواحدة من شركات الاتصالات الرائدة في المنطقة، فإنه من المنطقي جدا أن تتخذ "بتلكو" قرار رعاية هذا الحدث المهم جدا".

وقال: "إن قدراتنا الإقليمية المتنامية واستثماراتنا في آخر وأحدث التقنيات وشراكاتنا مع الشركات العالمية الرائدة في مجال تقنية المعلومات والبرامج المصاحبة، بالإضافة إلى علاقاتنا المميزة مع شريكنا العالمي شركة البرق واللاسلكي، كفيلة بتوفير أفضل الخدمات في الشرق الأوسط".

وستسعى "بتلكو" إلى الاستفادة من هذا المنبر الإقليمي - الذي سيحظى باهتمام الأفراد والمؤسسات المحلية بالإضافة إلى الكثير من الزوار القادمين من مختلف دول المنطقة والمشاركين في القمة الثالثة لوزراء تقنية المعلومات في آسيا والتي يصادف انعقادها مع المؤتمر - للإعلان عن دائرة حلول الأعمال، التي استحدثت حديثا.

يشار إلى أن حلول الأعمال التي تقدمها "بتلكو" تشمل الكثير من المهارات والأدوات التي تلبي الاحتياجات المتزايدة والمتغيرة للشركات الكبرى هذه الأيام. ومن خلال خبرتها لسنوات كثيرة في عملها المشترك مع أكبر الماركات العالمية الرائدة في مجال تقنية المعلومات والبرامج المصاحبة مثل: أفايا، إريكسون، إتش بي، مايكروسوفت ونورتل، من المؤكد أن حلول "بتلكو" للأعمال ستوفر تشكيلة واسعة من الخدمات والمنتجات المتميزة. وتشمل هذه الخدمات توحيد الأنظمة، خدمات متخصصة، استشارات في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، التي تشمل أيضا الشبكات، البنية التحتية، والبرامج المكتبية الضرورية لنجاح المؤسسات وجميعها متوافرة الآن في دائرة حلول الأعمال.

كما تفتخر "بتلكو" بالإعلان عن حصولها على حق وصف شبكتها بأنها "شبكة تشغلها شركة سيسكو"، وفي ذلك دلالة واضحة بأن بتلكو توفر الشبكة المتكاملة للصوت والبيانات والوسائط المتعددة المعروفة اختصارا "MPLS IP - VPN" التي تعمل عبر شبكة الإنترنت وتتميز بالأداء العالي، والأمن وتوظف في عملها حلول الشبكات الرائدة التي تقدمها شركة سيسكو. يذكر أن شركة بتلكو هي الشركة الأولى في دول الخليج التي تحصل على امتياز تسمية شبكتها بأنها مشغلة من قبل شركة سيسكو.

وخلال المؤتمر، سيتم عرض تشكيلة واسعة من الخدمات والمنتجات من بينها الشبكات التقديرية الخاصة قليلة الكلفة، الشبكات الخاصة للمؤسسات، الاتصال الهاتفي عبر الإنترنت، خدمات الزبائن المقدمة عبر مركز المساعدة، خدمات مركز البيانات، بوابة الدفع الآلي عبر موقع التجارة الإلكترونية *ltijara.com والكثير من خدمات تجميع وإدارة مضامين المواقع على شبكة الإنترنت.

وقال دنش إن "بتلكو" ستعمل على إبراز خدماتها للموجات العريضة والهاتف النقال مع التركيز على مختلف حلول الأعمال التي تقدمها الشركة، إذ سيكون خبراء "بتلكو" واختصاصيو مزودي خدمات الشركة الاستراتيجيين موجودين في المعرض لتقديم عروض لهذه الحلول وتوفير المعلومات والمشورة التي قد يحتاجها المترددون على المعرض.

وأضاف أن الفرصة ستكون متاحة أمام المترددين على جناح "بتلكو" عن خدمات الشركة الشاملة للهاتف النقال المخصصة للمؤسسات التجارية، والتي تمنحهم خيار العمل من خلال هواتفهم النقالة، عبر الاتصال اللاسلكي برسائل الشركة الإلكترونية، أرقام التحويل للهواتف النقالة، تقنية EDGE، الرسائل النصية القصيرة الجماعية وكم هائل من الخدمات التي تؤمن للزبائن الحصول على أفضل الخدمات العالمية بكل يسر عبر أجهزة الهاتف الخاصة بهم.

وأنهى دنش حديثه قائلا "سيكون مؤتمر الاتصالات العربية فرصة لزبائننا ومزودينا المحليين والدوليين لمعرفة المزيد عن قدرات "بتلكو" والاطلاع عن كثب على التطورات التي تشهدها صناعة الاتصالات في هذه المنطقة من العالم. نتطلع جميعا للقاء زملائنا من بلدان المنطقة الأخرى لتبادل الأفكار والخبرات ومساعدة الوفود المشاركة على معرفة المزيد عن صناعة الاتصالات وكيف يمكننا في "بتلكو" مساعدة زبائننا على إنجاز أعمالهم بشكل أفضل. وسيتمتع زوار جناح "بتلكو" بعروض حية لبعض المنتجات واكتشاف بعض من أكثر الخدمات تقدما التي نجعلها في متناول زبائننا

العدد 925 - الجمعة 18 مارس 2005م الموافق 07 صفر 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً