العدد 988 - الجمعة 20 مايو 2005م الموافق 11 ربيع الثاني 1426هـ

انضمام قناة الأطفال «Space Toon» إلى شبكة أوربت

أعلنت شبكة قنوات أوربت التلفزيونية والإذاعية انضمام «Space Toon» قناة الأطفال الشهيرة في العالم العربي، إلى باقة قنوات أوربت المتنوعة. وتأتي هذه الشراكة بين «Space Toon» وأوربت لتوفر لمشاهدي أوربت الأطفال مجموعة كبيرة وغنية من برامج الكارتون العربية الحاصلة على الكثير من الجوائز العالمية، بما في ذلك أفلام وبرامج تعليمية وتاريخية وعلمية وحوادث مثيرة ومغامرات وبرامج رياضية وكوميدية.

وتعتبر قناة «Space Toon» العربية المخصصة للأطفال الآن جزءاً من باقة قنوات «MEGA» وباقة قنوات «برامج الأطفال» المتنوعة التي تقدمها أوربت لمشاهديها، فضلاً عن الكثير من برامج الترفيه التلفزيونية والإذاعية العربية والغربية الأخرى. وفي الوقت الذي يمكن مشاهدة أكثر من 400 قناة مجانية أخرى، يوفر ديكودر أوربت المتطور نظام تحكم خاص بالوالدين لمراقبة وضبط عملية مشاهدة التلفزيون من قبل أولادهم وتحديد القنوات التي يسمح بمشاهدتها وحجب القنوات الأخرى.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لقناة «Space Toon» فايز الصباغ: «تشكل هذه الشركة بين «Space Toon» وأوربت أهمية كبيرة بالنسبة إلينا وإلى مشاهدينا. وكونها جزءاً من شبكة أوربت، ستكون «Space Toon» الآن قادرة على الوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين لتقدم إليهم إمكان متابعة إحدى أكبر مكتبة برامج أطفال عربية في العالم».

وأضاف «نولي في برامجنا أهمية كبيرة لحساسية القيم الثقافية في المنطقة، ما يجعلها تتناسب مع مجتمعاتنا وفي الوقت نفسه مفيدة للأطفال. ونحن نتطلع إلى تحالف طويل الأمد ومثمر مع شبكة أوربت».

كما ستطلق قناة «Space Toon» أيضاً محطة مماثلة جديدة باللغة الإنجليزية، والتي سيتم بثها لمدة ثماني ساعات يومياً، عبر قمر نايل سات وعرب سات وستنضم قناة «Space Toon» الانجليزية إلى باقة قنوات أوربت للأطفال في الأشهر القليلة المقبلة. من جهته، قال نائب الرئيس للتسويق والعلاقات العامة في شبكة أوربت على عجوز: «لا شك أن انضمام قناة «Space Toon» إلى باقة «MEGA» للأطفال الجديدة (كيدز) يشكل إضافة مميزة للخدمات القيمة التي تقدمها أوربت خلال هذه السنة. وتأتي هذه الإضافة لتجعل من باقة قنوات الأطفال التي تقدمها أوربت بلا منافسة على الإطلاق، وذلك مع 4 قنوات مخصصة للأطفال وقناتين للبرامج الوثائقية وقناة رياضية و20 قناة إذاعية»

العدد 988 - الجمعة 20 مايو 2005م الموافق 11 ربيع الثاني 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً