العدد 5280 - الإثنين 20 فبراير 2017م الموافق 23 جمادى الأولى 1438هـ
  • طقس البحرين غداً بارد وغائم جزئياً

    أفادت إدارة الأرصاد الجوية بأن الطقس المتوقع في مملكة البحرين ليوم غدٍ (الثلثاء) سيكون بارداً وغائماً جزئياً...

    25 دقيقة
    طقس البحرين غداً بارد وغائم جزئياً





إقرأ المزيد

أضواء

  • 20 فبراير تنظم الجامعة الأهلية وتحت رعاية رئيسها المؤسس ورئيس مجلس أمنائها البروفيسور عبدالله الحواج، ملتقىً مهنيّاً لطلبة كلية العلوم الإدارية والمالية تحت عنوان: «تنمية الموارد البشرية في الشركات المهنية - كي. بي. إم. جي. مثالاً»، يقدمه الشريك التنفيذي لشركة كي.بي.إم.جي. البحرين جمال محمد فخرو، وذلك في الساعة 12:00 ظهراً في القاعة الرئيسية بمقر الجامعة الأهلية في مجمع التأمينات.

  • 20 فبراير يُقام حفل افتتاح المعرض الفني المشترك للفنانة مريم فخرو والنحّات خالد فرحان، وذلك في الساعة السابعة مساءً بمركز الفنون.

  • 21 فبراير ينظم مركز عبدالرحمن كانو الثقافي، محاضرة تحت عنوان: «ضريبة القيمة المضافة: ما لها وما عليها» لـ هشام حنضل، وذلك في الساعة 8:30 مساءً في مقر المركز بمنطقة المصلى: بوابة 1501، مدخل 26، طريق 1161، مجمع 411، مقابل مفروشات بوكنان.

  • 22 - 26 فبراير برعاية عاهل البلاد حضرة صـاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبدعم من قرينة العاهل رئيسة المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، يُقام (معرض البحرين الدولي للحدائق 2017) والفعاليات المصاحبة له، بشعار: «الحدائق المصغرة»، حيث سيفتتح المعرض رسميّاً في (22 فبراير الجاري)، على أن يكون مفتوحاً للجمهور في الفترة (من 23 إلى 26) من الشهر نفسه، من الساعة العاشرة صباحاً حتى التاسعة مساءً، وذلك في مركز البحرين الدولي للمؤتمرات والمعارض.

  • 27 - 28 فبراير أعلنت «مؤتمرات يوروموني» ومجلس التنمية الاقتصادية البحريني، أسماء كبار الخبراء العالميين والإقليميين الذين سيلقون كلمات رئيسية أمام الحضور خلال فعاليات «المنتدى المالي السادس لدول مجلس التعاون الخليجي» الذي سيُعقد في المنامة، والذي من المتوقع أن يحضره أكثر من 600 شخصية بارزة لمناقشة سبل تمويل دول الخليج لمستقبلها.

  • 8 - 9 مارس تستضيف مملكة البحرين للمرة الرابعة على التوالي، الملتقى الخليجي للحقوقيين، ويركز هذا العام على «أفضل الممارسات في الصياغة القانونية»، وتنظمه أكت سمارت لاستشارات العلاقات العامة بالتعاون مع جمعية الحقوقيين البحرينية، وذلك في فندق ومنتجع سوفتيل الزلاق.

  • 15 - 16 مارس تستضيف مملكة البحرين (المنتدى السنوي للمجلس الإقليمي لغرفة التجارة الأميركية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا)، تحت عنوان: «المؤسسات الصغيرة والمتوسطة: إطلاق الطاقات الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا»، يشارك فيه ممثلون من حكومات الولايات المتحدة والشرق الأوسط، ومؤسسات التمويل متعدد الأطراف التي تدعم تطور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة.

  • 2 - 4 أبريل تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة تستضيف مملكة البحرين المؤتمر العالمي للإنتاجية تحت شعار: «طرق جديدة للابتكار ولإنتاجية أعلى»، بتنظيم مشترك من جمعية البحرين للتدريب وشركة جفكون للاستشارات لتحسين الإنتاجية، وبشراكة استراتيجية من «تمكين» و «اليونيدو»، وذلك في قاعة المؤتمرات بفندق الخليج.

  • 20 - 22 أبريل تحت رعاية وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي، وتزامناً مع اليوم العالمي للكتاب، تنظم صحيفة «الوسط»، «معرض الكتب المستخدمة (5)».