العدد 4663 بتاريخ 13-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


ولي العهد يؤكد أن العلاقات البحرينية الألمانية تشهد تطوراً ونماء على مختلف الأصعدة

المنامة – بنا

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن العلاقات البحرينية الألمانية تشهد تطورا ونماء على مختلف الأصعدة، وتسعى نحو توسيع آفاق التعاون الاقتصادي والتجاري والثقافي وفي غيرها من المجالات.

و لدى استقبال سموه في قصر الرفاع اليوم الأحد (14 يونيو / حزيران 2015) سفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى مملكة البحرين سابين توفمان ، بمناسبة انتهاء فترة عملها كسفيرة لبلادها في المملكة، أثنى سموه على جهود السفيرة الألمانية في تعزيز العلاقات البحرينية الألمانية، وتمنى سموه التوفيق والنجاح للسفيرة في مهامها المقبلة.

ونوه سموه بأفق علاقات الصداقة الممتدة بين البلدين، مشيداً في هذا الصدد بدعم جمهورية ألمانيا الاتحادية لجهود المملكة في الاستمرار في تحقيق أهداف المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

كما أشار سموه إلى حرص البلدين على تعزيز الشراكة الثنائية بينهما وفي مختلف الجوانب، بما يحقق الإزدهار والنمو ويلبي تطلعات البلدين.

من جانبها أعربت سفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى مملكة البحرين سابين توفمان عن شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما لقيته من دعم ومساندة في مملكة البحرين، أسهمت في تسهيل مهام عملها في المملكة. 



أضف تعليق