العدد 4663 بتاريخ 13-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


إصابة عشرات بجروح في هجمات على حمص بسوريا

حمص – رويترز

قال التلفزيون الرسمي السوري إن عشرات من المدنيين أُصيبوا بجروح عندما انفجرت قنبلتان اليوم الأحد (14 يونيو/ حزيران 2015) في مدينة حمص التي تقع على طريق إمداد حيوي بين العاصمة دمشق وساحل البحر المتوسط.

وقال مسئولون إن 27 شخصا على الأقل أصيبوا عندما انفجرت سيارة ملغومة في شارع تجاري مزدحم في حي كرم اللوز في وسط المدينة. وبثت وسائل الإعلام الرسمية لقطات لسيارات محطمة ومحلات تجارية ومنازل لحقت بها أضرار.

وقالت وكالة الأنباء العربية السورية إن قنبلة أخرى انفجرت في وقت لاحق على الحافة الجنوبية من المدينة مما أسفر عن إصابة عشرة مدنيين. ولم تعلن اي جهة مسئوليتها عن التفجيرين.

وقال سكان إن المنطقتين المستهدفتين مأهولتان بشكل أساسي بسكان من الأقلية العلوية التي ينتمي إليها الأسد في المدينة التي يقطنها حوالي مليون نسمة.

وتقع مدينة حمص بالقرب من تقاطع طرق رئيسية بين الشمال والجنوب والشرق والغرب في سوريا وتقع على طريق إمداد حيوي بين العاصمة دمشق وساحل البحر المتوسط.



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | اللهم انتقم من الدواعش 2:30 م اللهم انتقم لنا من الدواعش الكفرا هذا الارهاب لا دين له ، ان شاء الله نهايتهم باتة قريبة ..... رد على تعليق
زائر 2 | شفيك 2:34 م شفيك يالحبيب ... الدواعش ربع الاسد ههههه