العدد 4664 بتاريخ 14-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس الوزراء: الحكومة تعمل على الحفاظ على أرزاق الصيادين دون الإضرار بالبيئة

المنامة - بنا

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح اليوم الإثنين (15 يونيو/ حزيران 2015) وفدا من صيادي منطقتي المحرق وسترة

وخلال اللقاء استمع صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى متطلبات واحتياجات الصيادين، إذ أكد سموه أنه لا يقبل الإضرار بمصالح الصيادين وأن ما يقومون به من جهد لتوفير الغذاء للمواطنين هو محل تقدير، لافتا سموه إلى أن الحكومة تراعي ظروف مهنة الصيد ومشقاتها وتعمل على الحفاظ على أرزاق العاملين فيها دونما الإضرار بالبيئة البحرية والثروة السمكية.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن الحكومة لا تألو جهداً في العمل على تذليل كافة الصعاب أمام الصيادين ومطالبهم محل اهتمامها لأن الصيد مهنتهم الأساسية ومصدر رزق لهم وغذاء للجميع.

وأضاف صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن مصائد الأسماك والروبيان ثروة يجب على الجميع الحفاظ عليها وتنميتها وتطويرها باعتبارها أحد الموارد الغذائية الهامة لشعب البحرين.

وقد أشاد وفد الصيادين من المحرق وسترة بالدعم الذي يلقاه قطاع الصيد من صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وتوجيهات سموه الدائمة للمعنيين بالتواصل مع الصيادين وحل مشاكلهم.



أضف تعليق