العدد 4664 بتاريخ 14-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس "الغرفة" يبحث تنمية العلاقات الاقتصادية مع رئيس "غرفة باريس"

باريس - بنا

التقى رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد عبدالرحمن المؤيد على هامش زيارته الحالية للعاصمة الفرنسية باريس للمشاركة في فعالية "هذه هي البحرين"، برئيس غرفة تجارة وصناعة باريس Mr. PIERR Antoine GAILLY، إذ تم بحث سبل تعزيز وتنمية العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين الصديقين من خلال تكثيف تبادل الزيارات بين الوفود التجارية في الجانبين، إلى جانب استعراض سبل الارتقاء بمستوى العلاقات الثنائية بين البلدين بما ينعكس على القطاع الخاص في كلا البلدين واقتصادهما الوطني.

ودعا رئيس الغرفة إلى تكثيف تواجد الاستثمارات الفرنسية في مملكة البحرين لما تتميز بها المملكة من قوانين وتشريعات جاذبة للاستثمارات الأجنبية، إلى جانب خلق شراكة اقتصادية بين البحرين وفرنسا، خاصة وأنهما يمتلكان جميع المقومات والفرص الاستثمارية ما يمكنهما تحقيق تلك الشراكة، داعيا إلى تشجيع توافد أصحاب الأعمال وممثلي مختلف القطاعات التجارية والصناعية بين البلدين بهدف تبادل المعلومات وبحث المزيد من فرص الاستثمار المتاحة وتنميتها.

كما وقام رئيس الغرفة بزيارة إلى البرلمان الفرنسي على هامش الزيارة الحالية إلى باريس بهدف تقوية العلاقات على كافة المستويات والأصعدة بما ينعكس بالمنفعة على الاقتصاد البحريني.



أضف تعليق