العدد 4664 بتاريخ 14-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


ناصر بن حمد: انجاز "حديدي استراليا" يؤكد الإصرار والتحدي للفريق البحريني والنخبة في الترايثلون

المنامة - بنا

أكد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية قائد الفريق البحريني والنخبة للتحمل 13سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان الإنجاز الكبير الذي حققه الفريق في سباق استراليا للرجل الحديدي جاء ثمرة الرعاية الكبيرة التي يوليها جلالة الملك للحركة الشبابية والرياضية في المملكة بشكل عام .

وأشار سموه بان ما تحقق في استراليا جاء وسط الاستعدادات الكبيرة للفريق وتفوقه على العديد من المتسابقين لتأكيد مكانة المملكة والدعم الذي تحظى بها الرياضة والشباب البحريني من لدن العاهل المفدى حفظه الله ورعاه وأشاد سموه بالمواقف الكبيرة والداعمة لجلالته والتي تأتي في مختلف المشاركات والمحافل حيث ان ما تحقق في هذه البطولة ترجمة حقيقية لهذا الدعم.

واكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى أن الإنجاز الكبير في استراليا يحمله مسئولية مضاعفة لتحقيق المزيد من الانجازات الرياضية باسم المملكة في البطولات والسباقات المقبلة والذي سيشارك فيها نخبة من ابطال العالم مشيرا سموه الى ان فريق التحمل الذي تم الاعلان عنه استطاع ان يؤكد تواجده بين الكبار في هذه الرياضة بصورة كبيرة وذلك بعد تحقيق الفريق المركز الأول في سباق الرجال والسيدات لنصف الترايثلون.

وأشار سموه في حديثة بان البطولة شهدت منافسات مثيرة وقوية و بأن الصعوبة جاءت بالغة في السباحة والدراجات والجري وذلك بسبب التحذيرات والأجواء التي كانت ممطرة مع بعض الرياح بالإضافة الى الممرات الضيقة في السباق معربا سموه عن خالص تقديره لما بذله أفراد الفريق من جهود كبيرة في البطولة رغم اختلاف زمن المتسابقين إلا أن اكمال افراد الفريق للسباق هو انجاز بحد ذاته نظراً لما يتطلب ذلك من جهود كبيرة مؤكدا عن ارتياحه للتنظيم الرائع للجنة المنظمة وكذلك المستوى الراقي للجماهير التي ساهمت في تشجيع المشاركين و كانت احد اسباب النجاح للبطولة وذلك من خلال دعم وتشجيع المتسابقين في كافة المراحل خاصة في الجري والدراجات حيث اصطف سكان المناطق لتحية الجميع وتقديرهم .

وشارك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في حفل اعلان النتائج للجنة المنظمة والتي تم فيه اعتماد نتائج السباق.

وكانت اللجنة المنظمة للسباق قد أعربت عن تقديرها لمملكة البحرين على المشاركة في البطولة عبر الفريق البحريني للترايثلون والنخبة كما اشادوا بتنظيم البحرين لسباق الرجل الحديدي في الخامس من شهر ديسمبر القادم .

واطمئن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على صحة عضو فريق البحرين للترايثلون نواف الظاعن والذي انسحب من السباق في مرحلة الدراجات وذلك بناء على طلب اللجنة الطبية في السباق والتي فضلت نقل الظاعن الى المستشفى بسبب شرب كميات كبيرة من مياه البحر في مسابقة السباحة .

من جانب آخر أكد الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون والمشارك في البطولة أن عزيمة وإصرار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والحرص على تشريف المملكة بصورة متميزة وراء تحقيق سموه للإنجاز الكبير في بطولة استراليا للرجل الحديدي مشيرا الى أن المستوى الكبير الذي ظهر عليه سموه في البطولة اكد اصراره على التميز في جميع البطولات التي يخوضها والسعي الى تحقيق الأهداف التي وضعها سموه لتخطي الصعاب مهما كبر حجمها في سبيل الوصول الى تلك الأهداف .

واكد الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة أن انجاز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققها سموه في البطولات التي شارك فيها والتي أكدت المكانة الكبيرة التي يحتلها سموه في رياضة الترايثلون كما هنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة نجاح سموه في قيادة الفريق لتحقيق انجاز جديد خاصة مع احراز عضو فريق البحرين للتحمل لتحقيق المركز الأول في سباقي الرجال والسيدات.

وبارك عضو الفريق البحريني للترايثلون أحمد الحاج لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الإنجاز الكبير واضاف أن المشاركة البحرينية حققت نتيجة ايجابية في السباق وكانت هذه متميزة في ظل المشاركة الكبيرة والواسعة من قبل مختلف لاعبي العالم اللذين حرصوا على المنافسة الحقيقية من اجل اكمال السباق مؤكدا ان الفريق البحريني بقيادة سموه تمكن من نيل اعجاب جميع المشاركين بفضل الإنجازات التي حققها والإصرار العالي والتضحيات التي قدمها في سبيل رفع اسم وعلم البحرين عاليا في هذا المحفل الرياضي.

وكشف لاعب الفريق البحريني للترايثلون سالم الدوسري ان الإنجاز الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كان كبيرا جدا ومتميزا قياسا بالفترة الزمنية لدخول سموه في عالم رياضة الترايثلون ومنذ انطلاقة السباق المتابع لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يدرك إصراره وعزيمته على تحقيق نتيجة إيجابية في السباق .

وقال عضو الفريق البحريني للترايثلون عبدالله الشملان ان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كان يخطط منذ بداية السباق الى تحقيق نتيجة ايجابية لتحقيق مركز متقدم واضاف الى أن الخطة الفنية التي وضعها سموه ساهمت في اعداد الفريق بصورة متميزة ومهدت الطريق امام أعضاء الفريق لتحقيق الإنجاز بإكمال السباق مشيرا الى أن تحفيز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لأعضاء الفريق طيلة السباق والوقوف الى جانبهم ادخل فيهم الحماسة والإصرار على اكمال السباق.

واكد حمد المريسي ان حسن الاستعداد والتدريبات المكثفة لأفراد الفريق ساهم بشكل كبير في تسجيل أفضل الأرقام في بطولة استراليا للرجل الحديدي واشار بأن الفريق استطاع من تحقيق افضل النتائج في البطولة بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسط مشاركة نخبة من الابطال.

كما اكد علي جناحي أن هذه البطولة جاءت مهمة جداً للفريق البحريني بعد السمعة الطيبة التي نالها من خلال المشاركة في البطولات السابقة وأضاف بأن التفاؤل كان يسود أفراد الفريق لإنهاء المسابقات الثلاثة بفضل الاستعداد الجيد وبالفعل انهى الفريق السباق بنجاح.

واشار محمد الغيص الى ان البرنامج التدريبي للفريق المشاركة في البطولة كان قويا جدا ومهد الطريق من اجل الحضور المتميز في السباق وتحقيق النتائج الإيجابية وهو ما تحقق في سباق استراليا.

 



أضف تعليق