العدد 4666 بتاريخ 16-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الخزاعي يؤكد على دور موظفي "الأمانة" في إبراز عمل المجلس

الزنج - مجلس أمانة العاصمة

ثمن رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد علي الخزاعي دور موظفي المجلس الذين أسهموا بفاعلية في إنجاح عمله وإبراز جهوده خلال دور الانعقاد الحالي، مشيراً إلى أنه " من دون جهود الموظفين في أمانة السر والسكرتارية وقسم تنمية المدن والقرى لم نكن لنحقق أي منجزات على أرض الواقع".

كما أثنى الخزاعي على حرص هيئة الإذاعة والتلفزيون والصحافة المحلية على التواجد المستمر سواء في جلسات المجلس الرسمية أو تغطية فعاليات مجلس الأمانة والأخبار التي تنشر من فترة لأخرى، موضحاً أن الصحافة قامت بدور فعال بنقل مشاريع المجلس واجتماعات اللجان داخل المجلس وخارجه، منوهاً بأن أبواب المجلس مفتوحة للصحافة المحلية للإجابة على أي استفسار لأننا نؤمن بأن الصحافة تحمل هم المجتمع وإيصال صوته إلى المسئولين وهي المرآة التي تعكس حجم العمل في أي مؤسسة من المؤسسات.

وقال رئيس مجلس أمانة العاصمة:" لا يفوتني أن أشكر وزير الإعلام على توجيهاته المباشرة بتغطية جلسات وفعاليات مجلس الأمانة حيث أن كاميرا الوزارة كانت متواجدة على الدوام في المجلس لترصد العمل اليومي، وهذا يؤكد حرص الوزارة على المساهمة في نجاح عمل المجلس".

وتابع الخزاعي:" كما نؤكد على دور الجهاز التنفيذي في أمانة العاصمة خصوصاً الدور الكبير لمدير عام الأمانة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة الذي كان خير سند وداعم للمجلس خلال الدور السابق، وأسهم بحق في إنجاح العديد من المشاريع إضافة لحضوره الدائم مع المجلس في جلساته الرسمية وكذلك الاجتماعات التي تعقد من فترة لأخرى في الأمانة".

كما نوه الخزاعي بدور محافظة العاصمة ممثلة في الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة الذي حرص على التواجد مع المجلس في العديد من المناسبات، والزيارات الميدانية إضافة إلى توجيهات سعادة المحافظ للعمل مع مجلس الأمانة بروح الفريق الواحد من خلال اللجنة المشتركة.

واستدرك" إن مجلس أمانة العاصمة لا يمكن أن ينسى دور نواب العاصمة ورئيس مجلس النواب من خلال التعاون المستمر والبناء معهم من خلال المساهمة في دعم مقترحات المجلس أو تقديم المقترحات في مناطقهم، ونتمنى في الدور المقبل أن نعمل بصورة أكبر من أجل إبراز العاصمة على المستوى البلدي والاجتماعي والاقتصادي". 



أضف تعليق