العدد 4668 بتاريخ 18-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


سحب قرعة الدوري السعودي الثلاثاء المقبل

الوسط - المحرر الرياضي

تجري لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء الثلاثاء المقبل، على مسرح القاعة الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالعاصمة الرياض، قرعة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين للموسم المقبل والذي يضم 14 ناديا وهم: النصر والأهلي والهلال والاتحاد والشباب والفيصلي والتعاون والفتح وهجر والرائد ونجران والخليج والوحدة والقادسية.

في نسخته الثالثة وذلك في حفل خاص يتقدمه رئيس اتحاد اللعبة أحمد عيد وأعضاء مجلس إدارته، ومسؤولي الشركة الراعية «عبد اللطيف جميل».

وتم توزيع الفرق إلى 4 مستويات، الأول يضم فرق النصر، الأهلي، الهلال، والثاني الاتحاد، الشباب، الفتح، والثالث الفيصلي، الخليج، التعاون، هجر، والرابع الرائد، نجران، القادسية، الوحدة.

وستكون مجريات القرعة بسحب فريق من المستوى الأول مع فريق من المستوى الرابع، ثم الثالث، ثم الثاني. حيث سيكون افتتاح الدوري هادئا ومريحا نوعا ما للأندية المتقدمة والتي ستدخل في مواجهة مع المستوى الثاني والثالث من بعد الجولة الرابعة في الدوري.

وفي بطولة كأس ولي العهد ستكون القرعة يوم السبت المقبل والتي سيكون فيها فريقا الأهلي والهلال البطل والوصيف العام المنقضي في حالة انتظار على أن تجري القرعة بين فرق دوري جميل الباقية مع فرق دوري الدرجة الأولى التي ستقسم هي الأخرى إلى مستويات على أن يلتحق الأهلي والهلال بالفرق الباقية من دور الـ16. وستبدأ مراسم قرعة دوري جميل وبطولة ولي العهد عند الساعة 11 مساء، ووجهت الأمانة العامة تعميما لكل الأندية المشاركة في المسابقة لتكليف ممثليها بحضور مراسم القرعة.



أضف تعليق