العدد 4668 بتاريخ 18-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


ناصر بن حمد: شركة كانو تحرص دائماً على رعاية دورات "ناصر"

المنامة - بنا

أكد ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة اعتزازه لدعم ورعاية شركة ابراهيم خليل كانو لدورة ناصر بن حمد الرمضانية الاولى للألعاب الرياضية (ناصر8) مشيراً سموه إلى أن هذه الشركة الرائدة دائما ما تحرص على أن تكون متواجدة مع سلسلة الشركات الداعم للبطولة في سنواتها الماضية.

وثمن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عاليا الدور الكبير الذي يقوم به السيد فؤاد كانو رئيس مجلس ادارة شركة ابراهيم خليل كانو في دعم ورعاية بطولة "ناصر8" التي تحظى بتواجد شبابي كبير يسعى الى تطوير رياضة كرة القدم في المملكة وتقديم جل خبراته في البطولة وصولا الى تحقيق مبتغاه بتطوير كرة القدم البحرينية مؤكدا في الوقت ذاته ان حرص السيد طلال فؤاد كانو عضو مجلس الادارة في تقديم الدعم من قبل الشركة للبطولة ستسهم بلا شك في انجاحها بشكل متميز يرتقي الى حدود طموحات وتطلعات الشباب البحريني.

واضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان دعم شركة ابراهيم خليل كانو ووجود الشركة ضمن رعاة بطولة ناصر بن حمد الرمضانية للألعاب الرياضية من شأنه أن يساهم بشكل كبير في نجاح البطولة من الناحية التنظيمية وإن هذا الموقف ليس بغريب على شركة ابراهيم خليل كانو كونها من الشركات التي تحرص على دعم ورعاية العديد من الفعاليات الرياضية.

وكان رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة ناصر بن حمد الرمضانية توفيق الصالحي قد تسلم دعم الشركة من قبل اسماعيل اكبر المدير العام التنفيذي للمبيعات في شركة ابراهيم خليل كانو.

وأكد طلال فؤاد كانو عضو مجلس الادارة للشئون الإدارية أن إدارة الشركة تشعر بالفخر والاعتزاز في التعاون مع برامج ونشاطات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، إذ تحرص الشركة على تقديم كل الدعم والرعاية لدورة ناصر بن حمد في حلتها الجديدة والتي تهدف إلى جمع شمل الشباب البحريني في مكان واحد وتمنى كل التوفيق والنجاح لكل الفرق المشاركة في البطولة، وأن تواصل البطولة الرمضانية تألقها للسنة الثامنة على التوالي.

وأكد كانو أن الشركة تطمح لأن تكون شريكة في النجاح الكبير الذي تتميز به منافسات الدورة، وأوضح أن البطولة في هذا الموسم تعد واحدة من أقوى وأمتع البطولات، وفيها من المستويات الفنية الكبيرة والراقية من قبل كل الفرق المشاركة التي تسعى للظهور بالصورة الرائعة ما اشاد بفكرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بضم المزيد من الالعاب وخاصة الالعاب الجماعية.

فيما اكد اسماعيل اكبر ان شركة ابراهيم خليل كانو برئاسة فؤاد كانو تفخر برعاية هذه بطولة "ناصر8" كونها تحمل أهدافاً ومعانٍ كبيرة وتشارك فيها شريحة كبيرة من أبناء مملكة البحرين، ولذلك فإن الشركة حريصة على التواجد في جميع المحافل الشبابية والرياضية.

واعرب اسماعيل اكبر عن تقديره للخطوات الكبيرة التي قام بها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في سبيل الارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية في المملكة مؤكدا ان هذه الخطوات ساهمت في تحقيق منتسبي هذين القطاعين للعديد من الانجازات المشرفة على مختلف الاصعدة

واضاف اكبر أنها لفرصة كبيرة لشركة كانو لرعاية هذا الحدث الهام والكبير والذي يشارك نخبة الشباب البحريني وسيحرصون على تقديم افضل مستوياتهم وصولا الى تحقيق مبدأ التنافس الشريف من اجل خطف الالقاب في مختلف الالعاب.



أضف تعليق