العدد 4668 بتاريخ 18-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


مصادر يمنية: الحوثيون يعتقلون العشرات من أبناء محافظة عمران

صنعاء – د ب أ

نفذ مسلحون تابعون لجماعة أنصار الله الحوثية، اليوم الجمعة (19 يونيو/ حزيران 2015)، حملة اعتقالات واسعة على المواطنين المناهضين لهم في محافظة عمران شمال اليمن.

وقال سكان محليون لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، إن مسلحين حوثيين اعتقلوا العشرات من أبناء مدينة عمران في أكبر حملة اعتقالات شهدتها المدينة منذ سيطرة الحوثيين عليها.

وأشارت المصادر إلى أن الحوثيين اقتادوا المعتقلين إلى مكان مجهول، بعد اتهامهم بالتخابر لصالح النظام السعودي وتأييدهم لعمليات التحالف في اليمن. وأكدت المصادر، أن الحوثيين منعوا المساجد في عمران من فتح مكبرات الصوت أثناء أداء صلاة التراويح، كما أقدموا على اعتقال بعض المصلين الذين اعترضوا على تلك الأوامر.

وتسيطر جماعة أنصار الله الحوثية على مدينة عمران منذ أيلول/ سبتمبر العام الماضي، حيث زحفت منها بعد ذلك إلى العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات اليمنية وأحكمت السيطرة عليها.

وتأتي حملة الاعتقالات تلك في الوقت الذي أعلن فيه المبعوث الدولي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ، عدم التوصل لاتفاق في المباحثات بين الأطراف السياسية اليمنية في جنيف.



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 2 | حسينا الله ونعم الوكيل 2:33 م هؤلاء الارهابين الحوثين يريدون ليطفئوا نور الله با افواههم والله متم نوره ولوكره الكافرون رد على تعليق
زائر 3 | الله يرحمهم 5:20 م التكفيريين الجبناء يفجرون المساجد ويقتلون المصلين وينكم من عذب الله!!!
لماذا التكفيريين يقتلون الابرياء في المساجد والاسواق ؟! رد على تعليق