العدد 4670 بتاريخ 20-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


مسابقة «الشهيد فخراوي الثقافية» تنطلق بمشاركة 21 فريقاً

المنامة - اللجنة المنظمة لمسابقة الشهيد الحاج عبدالكريم فخراوي

أعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة الشهيد الحاج عبدالكريم فخراوي الثقافية الرمضانية إقامة المسابقة في نسختها الرابعة، بعد أن حظيت المسابقة بانتشار واسع وإقبال كبير من الفرق المشاركة، إذ ستقام المسابقة في مسجد سيد الشهداء في منطقة المخارقة (مشبر) في الساعة 9:00 مساءً، خلال النصف الأول من شهر رمضان.

هذا و قد بادرت مختلف الفرق بالتسجيل للمشاركة في المسابقة و قد بلغت نحو 28 فريقاً، مشيراً إلى أن اللجنة اختارت 21 فريقاً، وأتاحت الفرصة للفرق الأخرى التي لم يحالفها الحظ للمشاركة في مسابقة العام المقبل.

وأوضح رئيس اللجنة احسان حسين أن المسابقة حظيت في هذا العام بإقبال واسع من مختلف مناطق البحرين، إذ عمدت اللجنة على تنوع وسائل الإعلان عنها، من خلال مختلف وسائل التواصل الاجتماعية.

وذكر أن اللجنة تهدف من وراء هذه المسابقة إلى نشر الثقافة في أوساط المجتمع البحريني، إضافة إلى فتح أبواب المحبة والتواصل والتنافس بين المشاركين من مناطق مختلفة، وبيَّن أن اللجنة ستقدم جوائز للجمهور من خلال إقامة مسابقة بسيطة لهم، و عمد نشر الخبر ليكون بمثابة دعوة عامة لكل الجماهير الكريمة لحضور فعاليات المسابقة.

وكانت منافسات المسابقة في نسختها الثالثة اختتمت في العام الماضي بمشاركة 18 فريقاً من مختلف مناطق البحرين، و حاز فريق المعصومة على المركز الثالث و فريق السجاد على المركز الثانية و الحجة على المركز الأول.

 



أضف تعليق



التعليقات 7
زائر 2 | مو مكتوب وش طبيعة المسابقة 4:44 ص احد يخبرنا رد على تعليق
زائر 3 | زائر 2 4:52 ص رحت أمس و كانت المسابقة دينية و ثقافية
زائر 4 | رحمه الله 5:04 ص الله يرحمك ويغمد روحك الجنة يا حاج عبدالكريم رد على تعليق
زائر 5 | فخراوي 5:14 ص من الذي قتل كريم فخراوي ؟؟كيف قتل كريم فخراوي ؟؟لماذا قتل كريم فخرواي ؟؟؟اين قتل كريم فخراوي؟؟اين قاتل كريم فخراوي؟؟متى قتل كريم فخراوي؟؟اسالة اتمنى من حكومة البحرين الاجابه عليها .واتمنى من البريطانيين ان يفتونا رد على تعليق
زائر 6 | الله يرحمك أيها الشهيد السعيد 6:46 ص اسمك سيظل باقيا الى الأبد
ذكراك في قلوبنا رد على تعليق
زائر 7 | الله يرحمك ياشهيد البحرين 7:03 ص دمك معلق في اعناق قاتليك الى يوم القيامة .الفاتحة رد على تعليق
زائر 8 | ان لله وان اليه راجعون 1:00 م سياتي يوم ويتقابلان القاتل والمقتول رد على تعليق