العدد 4670 بتاريخ 20-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


النائب بوعلي : لا مساس بميزانية وزارة الداخلية و سنعمل على زيادتها

القضيبية - مجلس النواب

اكد عضو لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس النواب النائب عبدالرحمن بوعلي أن دعم مجلس النواب لوزارة الداخلية والعاملين تحت مظلتها هو دعم راسخ و ثابت، و أنه لا مساس بميزانية وزارة الداخلية بل سنعمل على زيادتها، مشيداً بوعلي بجهود الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية والجنود البواسل.

وأكد بوعلي أن وزارة الداخلية هي المؤسسة المسؤولة عن حفظ واستقرار البلاد، والحاجة المستمرة لتطويرها ودعمها هي مسؤولية وطنية يجب أن تتكفل بها السلطة التشريعية في البلاد، والعمل على زيادة ميزانية الوزارة ليس من شأنه فقط دعم العاملين في الوزارة إنما تطوير وتنمية الإمكانيات الأمنية للوزارة الذي سيعود بأثره المهم في الحفاظ على أمن واستقرار مملكة البحرين .

وأوضح بوعلي أن ما قامت به وزارة الداخلية مؤخراً في احباط عدد من العمليات الإرهابية في ضبط المتفجرات على جسر الملك فهد، وضبط المهربين من مملكة البحرين، وضبط الخلية الإرهابية "سرايا الأشتر " جميعها عمليات كان يمكن أن تكون عواقبها وخيمة لولا لطف الله تعالى ومساعي وزارة الداخلية الحثيثة في التصدي لمثل هذه الأعمال.

وأشار بوعلي أن تلك الجهود لن تستمر إلا بالمشاركة الفاعلة وتوفير جميع الإمكانيات والاحتياجات الضرورية لدعم مسيرة رجال الأمن، ورفع ميزانية الوزارة في سبيل حماية الوطن والمواطنين .

وأعرب بوعلي عن تقديره البالغ للجهود التي تقوم بها وزارة الداخلية ، والتضحيات التي قدمها رجال الأمن، مشدداً على أن التعاون مستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، وبين السلطات العليا في البلاد للحفاظ على الاستقرار الأمني في البلاد.



أضف تعليق



التعليقات 5
زائر 1 | خسارة 8:41 ص يا خسارة الاصوات اللي عطوك اياها الشعب .. حسبالهم عون طلعت فرعون..
بدل ما تنزلون ميزانية الداخلية 2% وتبقون ع دعم اللحوم تقول بتعمل ع زيادتها..
زادوك خيازرين يوم القيامة رد على تعليق
زائر 2 | عجبتني 9:27 ص في الصميم
زائر 3 | حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي كل اللي معاك 11:01 ص المشتكى لله رد على تعليق
زائر 5 | قعدي إلى ولدك عجل 12:25 م امممممممم الخدمات الخدمات الخدمات رد على تعليق
زائر 6 | الدعم للحم مابجوز 12:56 م اما الداخليه تعمل عل زيادتها
وش بقولون عنكم في الحاله
تحبون المواطن
أنت قاعد يانائب مادري شسمك تخلي الناس تسخط عل حكومتك رد على تعليق