العدد 4670 بتاريخ 20-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


ختام مباريات ذهاب دور الثمانية لكرة القدم بدورة ناصر بن حمد

المنامة - بنا

شهدت مباريات ذهاب دور الثمانية لمسابقة كرة القدم في ناصر8 إقامة أستوديو تحليلي في قناة البحرين الرياضية بكل المباريات، إذ استضاف المذيع المتألق فهد بوجيري المدرب الوطني صديق زويد بالإضافة لمدير منتخبنا الوطني السابق مهند الأنصاري اللذان قاما بتحليل الفرق الثمانية من خلال المباريات الأربع التي أقيمت في الذهاب، وذلك من خلال تحليل فني متميز أضاف المزيد لمتابعي ومشاهدي البطولة عبر الشاشة الفضية.

وسيتواصل التحليل الفني للمباريات في إياب ربع النهائي بالإضافة لمباراتي الذهاب والإياب بقبل النهائي والمباراة النهائية أيضاً.

من جهة أخرى ، حصل حارس مرمى فريق فور إيفر أحمد الدوسري على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام بتلكو جنرز يونايتد أمس والتي انتهت بالتعادل بالسلبي، إذ وقف الدوسري سداً منيعاً في وجه كل هجمات فريق اليونايتد وبالذات في الشوط الثاني وأنقذ مرماه من العديد من الكرات الخطيرة.

وفي المباراة الأخيرة بذهاب دور الثمانية حصل لاعب النوايف نواف المالكي على جائزة أفضل لاعب في لقاء فريقه ضد نوماس بعد أن تألق فيه بشكل واضح وأحرز الهدف الثاني، وهذه الجوائز مقدمة من شركة فاست لينك البحرين.

وواصلت اللجنة المنظمة لدورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية "ناصر8" ومع انطلاقة مباريات الدور الثاني لكرة القدم وكذلك في مسابقة كرة اليد بتوزيع جوائز مالية للجماهير التي حضرت المباريات مقدمة من شركة كريدي ماكس، بواقع 200 دينار لكل لعبة في كل ليلة، إذ تم توزيع 200 دينار على جمهور مباراتي كرة القدم ومثلها لجمهور كرة اليد في الليلتين الماضيتين.

وتأتي الجوائز المالية التي تم اعتماها من قبل اللجنة المنظمة في إطار تقدير اللجنة للجماهير على تفاعلها وحضورها المستمر لمباريات الدورة، ولزيادة التحفيز الجماهيري وتشجيع الجماهير على الحضور والاستمتاع بالمباريات، وسيستمر ذلك حتى نهاية الدورة مع زيادة كبيرة في جوائز المباراة النهائية لكرة القدم.



أضف تعليق