العدد 4671 بتاريخ 21-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


النائب العمادي يقترح ضم لجنة فلسطين في هيئة المكتب كلجنة دائمة

القضيبية - مجلس النواب

تقدم النائب محمد العمادي باقتراح بقانون بشأن تعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (54) لسنة 2002 بشأن اللائحة الداخلية لمجلس النواب وتعديلاته، وأكد العمادي أن هذا القانون يأتي ليرسخ القضية الفلسطينية داخل مجلس النواب من خلال إنشاء لجنة نوعية دائمة سادسة تضاف إلى اللجان النوعية الدائمة الخمس باسم لجنة مناصرة الشعب الفلسطيني حتى لا تغيب هذه القضية عن أذهان السادة النواب، ولا يرتبط وجودها وعدمها برغبتهم، وإنما يكون سندها النص القانوني من خلال المادة (21) من اللائحة الداخلية لمجلس النواب الصادرة بموجب المرسوم بقانون رقم (54) لسنة 2002 .

وأوضح العمادي أن المبادئ الأساسية التي يقوم عليها الاقتراح والأهداف التي يسعى لتحقيقها هي إنشاء لجنة نوعية دائمة سادسة في مجلس النواب، وترسيخ القضية الفلسطينية والاهتمام بها داخل مجلس النواب، بجانب ضمان استمرارية لجنة مناصرة الشعب الفلسطيني دون الاعتماد على طلب السادة النواب الموقرين، بالإضافة إلى وجود ممثل للجنة داخل مكتب المجلس .

وتقدم بالمقترح إلى جانب النائب محمد العمادي كل من السادة النواب عبدالحميد النجار، عيسى تركي، مجيد العصفور، محسن البكري .

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | يا نواب الشعب 5:55 ص يا نواب الشعب اللي واللي رشحوكم ووصلتوا للكراسي سو لهم خير شوي لأولادهم المتفوقين وتلبية رغباتهم من البعثات موا. بس تبون الناس تصوت لكم وبعدين بيباي رد على تعليق