العدد 4671 بتاريخ 21-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


أعرب عن اعتزازه بدور رجال قوة دفاع البحرين في عملية "إعادة الأمل"

العاهل: نقدر ونعتز بتكاتف شعب البحرين صفاً واحداً ورفضهم للتطرف والإرهاب

المنامة - بنا

استقبل عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير اليوم الإثنين (22 يونيو/ حزيران 2015) القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة ورئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة ووزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وكبار ضباط قوة دفاع البحرين والحرس الوطني ووزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني الذين رفعوا إلى جلالته أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك وقد بادلهم جلالته التهاني بهذه المناسبة الكريمة .

وأشاد جلالته بالجهود المخلصة والمثمرة التي يبذلها منتسبو قوة دفاع البحرين والحرس الوطني ووزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني وما يقومون به من عمل وطني مخلص وتنسيق مشترك فيما بينهم لحماية مكتسبات الوطن والمحافظة على وحدته الوطنية وكرامة مواطنيه مؤكداً جلالته أنهم على قدر المسئولية دائماً وموضع الفخر من الجميع .

وأعرب جلالته عن اعتزازه بدور رجال قوة دفاع البحرين البواسل بمشاركة أشقائهم في مجلس التعاون لدول الخليج العربية والدول الشقيقة والصديقة في عملية (إعادة الأمل) بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وما اتسموا به من مهارة و شجاعة في هذه المهمة الإنسانية النبيلة، مضيفاً جلالته، أنه لشرف كبير لرجال قوة الدفاع مشاركة أشقاءهم البواسل بالقوات المسلحة السعودية في حماية أمن الحدود السعودية بكل إقدام إنطلاقاً من عمق العلاقات التاريخية الوثيقة بين البلدين الشقيقين ، متمنياً جلالته للمملكة العربية السعودية الشقيقة دوام العزة والرفعة والازدهار تحت القيادة الحكيمة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة.

كما أعرب جلالته عن تقديره لرجال الحرس الوطني ووزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني على كفاءتهم وشجاعتهم وما حققوه لحماية أمن الوطن باحترافية مميزة ويقضه واستعداد دائم لحماية أمن وطننا العزيز وسلامة مواطنيه الكرام وكل من يقيم على هذه الأرض العزيزة التي تنعم بالمحبة والترابط والأخوة الصادقة .

وأكد جلالته على أهمية تعزيز التعاون والتكامل العسكري والأمني المشترك مع أشقاءنا بدول مجلس التعاون والعمل يداً واحدة في وجه كل التحديات التي تهدد منطقتنا .

وأضاف جلالته أننا نقدر ونعتز بتكاتف شعب البحرين صفاً واحداً ورفضهم للتطرف والإرهاب بكل أشكاله انطلاقا من وعيهم وثقافتهم العالية وتراثهم البحريني الأصيل . وكلف جلالته الحضور بنقل تحياته وتهانيه بهذا الشهر الكريم إلى كافة منتسبي قوة دفاع البحرين والحرس الوطني ووزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني في مختلف مواقع عملهم ، متمنياً للجميع دوام النصر والتوفيق والسداد.




أضف تعليق