العدد 4672 بتاريخ 22-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


إجراء القرعة والاجتماع مع الفرق وتوزيعها لمجموعتين

ناصر بن حمد يوجه بالإعداد الجيد لبطولة أكاديميات كرة القدم للبراعم

تغطية – اللجنة الإعلامية

بتوجيهات من ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تنظم اللجنة المنظمة لدورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية (ناصر8) بطولة سموه للبراعم لأكاديميات كرة القدم 2015.

وأصدرت اللجنة المنظمة جدول البطولة والتي ستقام جميع مبارياتها على صالة مدينة خليفة الرياضية حيث تم تقسيم الفرق المشاركة في البطولة الى مجموعتين الأولى ضمت: فيفا، النجمة، ارسنال، كيك اوف فيما ضمت الثانية سوبر، الخيرية الملكية، ريال مدريد، ديسكفري.

وسيقام الدور التمهيدي للبطولة على مدار يومي السبت والأحد الموافق 27-28 يونيو الجاري حيث سيلتقي في اليوم الأول من البطولة النجمة وفيفا الساعة 9.30، الخيرية الملكية وسوبر9.55، كيك اف وارسنال 10.20، دسكفري وريال مدريد10.45، ارسنال وفيفا11.10، ريال مدريد وسوبر11.30.

وفي اليوم الثاني ستكون المباريات على النجو التالي: النجمة وكيك اف 9.30، الخيرية الملكية وديسكفري 9.55، النجمة وارسنال 10.20، الخيرية الملكية وريال مدريد 10.45، فيفا وكيك اوف 11.10، سوبر وديسكفري11.30، أما منافسات الأدوار النهائية فستقام يوم 2 يوليو القادم بتأهل أول فريقين من كل مجموعة لقبل النهائي، والفائز منهما سيلعب المباراة النهائية.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة توفيق الصالحي أن بطولة الاكاديميات تأتي بتوجيه من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والتي جاءت متوافقة مع اهداف دورة ناصر بن حمد الرمضانية لتصل الى اهداف اشمل في تطوير قطاع البراعم والناشئين والشباب واتاحة الفرصة اللاعبين لاكتساب الخبرة المطلوبة التي تؤهلهم للدخول الى عالم كرة القدم وتقديم خدماتهم للأندية والمنتخبات الوطنية مستقبلاً مشيرا الى أن دورة ناصر بن حمد للألعاب الرياضية اصبح منذ هذه النسخة ذات اهداف بعيدة المدى من اجل تطوير الحركة الشبابية والرياضية في مختلف الفئات.

وأشار الصالحي الى أن البطولة تعتبر واحدة من الوسائل المهمة التي نسعى من خلالها لتأهيل لاعبي المراحل السنية ووضعهم على الطريق الصحيح، وهي امتداد لعدد من البطولات التي ينظمها تم تنظيمها مسبقا وكلها تهدف الى زيادة عدد المباريات التي يؤديها اللاعبون ليتمكنوا من خلالها من اظهار مواهبهم وصقلها بصورة مستمرة الامر الذي يعود إيجابا على مسيرة الكرة البحرينية.

على صعيد متصل كثفت اللجنة المنظمة من جهودها في سبيل انجاح البطولة من كافة النواحي حيث تم تشكيل اللجان العاملة في البطولة واختيار كوادرها المدربة وذات الخبرة العالية في إدارة مثل هذه المباريات.



أضف تعليق