العدد 4672 بتاريخ 22-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


سلمان بن خليفة يستقبل السفيرة الألمانية بمناسبة انتهائ فترة عملها

المنامة - بنا

استقبل مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية صباح اليوم الثلثاء (23 يونيو/ حزيران 2015) سفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى مملكة البحرين سابين توفمان ، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عملها الدبلوماسي في مملكة البحرين.

وأشاد سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، خلال اللقاء، بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه علاقات الصداقة والتعاون بين مملكة البحرين وجمهورية ألمانيا الاتحادية في مختلف المجالات، ارتكازا على ما يجمع بين البلدين من تفاهم وتنسيق مشترك تجاه العديد من القضايا الاقليمية والدولية.

ونوه سموه بالجهود التي قامت بها سابين توفمان خلال فترة عملها في مملكة البحرين، الأمر الذي أسهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتميزها، متمنيا سموه للسفيرة المزيد من التوفيق في المرحلة المقبلة.

من جانبها، أعربت السفيرة الألمانية عن خالص الشكر والتقدير لحكومة البحرين برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر على ما توليه من حرص على تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين على كافة المستويات، مبدية تطلعها إلى أن تشهد الفترة القادمة مزيدًا من التطور في علاقات التعاون بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

 



أضف تعليق