العدد 4672 بتاريخ 22-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


ولي العهد يزور مجالس عائلة بن هندي والوجيه علي راشد الأمين والشيخ عادل المعاودة

المنامة – بنا

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن مملكة البحرين حباها الله بشعب منجز ومتكاتف ومتواصل بهويته مع امتداده الخليجي والعربي وإيمانه الراسخ بالاستقرار والاستدامة كخيارٍ عكس صلابة الجبهة الداخلية للوطن ومتانة الثقة بمواقف الأشقاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج وتكاتفها إزاء كافة المتغيرات والتحديات.

وأضاف سموه أن ما تحقق في هذا البلد العزيز في العهد الزاهر لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في كثير من النواحي التي يشار إليها بالريادة على مستوى المنطقة يلزم المحافظة عليها، معتبراً سموه أن المواطنة الايجابية تتضمن الوعي بالمسؤولية المشتركة للإسهام الفاعل في الاستمرار في بلورة المزيد من المكتسبات.

جاء ذلك لدى زيارة سموه يرافقه نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة إلى مجالس عائلة بن هندي والوجيه علي راشد الأمين والشيخ عادل المعاودة، حيث تبادل سموه التهاني بالشهر الفضيل الذي يعد مناسبة طيبة بما تلهمه أجواءه من تعزيز عادات التواصل والترابط الأسري، معرباً سموه عن سروره لزيارة المجالس الرمضانية العامرة بقلوب أصحابها و روادها و نفوسهم الكريمة.

وأشار سموه خلال الزيارة لسعي المملكة المستمر إلى تعزيز موقعها التنافسي إقليمياً عبر التوظيف الأمثل لمزاياها وخصائصها بما يرفد كافة مسارات التنمية و مواصلة رفع مستوى الخدمات الحكومية الموجهة للمواطن بشكل متصل.

ونوه سموه إلى حرص مملكة البحرين على ترسيخ التنافسية كقيمة تتوافر لها أسس الفرص المتكافئة، بما يعزز الانتاجية في جميع القطاعات بتحفيز صقل الامكانيات والقدرات.

من جانبهم أعرب أصحاب المجالس والحضور عن سرورهم بزيارة سموه وتقديرهم واعتزازهم بجهوده وإسهاماته البارزة لتعزيز مستويات التنمية في المملكة مما يعود على الوطن والمواطنين بالخير والمردود الملموس على مختلف المستويات.



أضف تعليق