العدد 4673 بتاريخ 23-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الوزير ميرزا يستعرض أوجه التعاون مع مجلس أمانة العاصمة

المنامة - مكتب وزير الطاقة

استقبل وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا بمكتبه رئيس وأعضاء مجلس أمانة العاصمة يتقدمهم رئيس المجلس محمد علي الخزاعي.

وخلال اللقاء رحب الوزير بالحضور مؤكداً أهمية الجهود الطيبة التي يبذلها مجلس امانة العاصمة في رصد ومتابعة كافة احتياجات المواطنين والمقيمين على ارض المملكة وفي إظهار الوجه الحضاري والهوية المتميزة للعاصمة، منوهاً بضرورة تضافر الجهود والتعاون المشترك بين القطاعات الخدمية والمجلس بما يعود بالمنفعة والخير على الوطن والمواطن.

واستعرض الوزير معهم سبل دعم وتطوير أوجه التعاون بين قطاع الطاقة بما يشمله من النفط والغاز والكهرباء والماء وبين مجلس أمانة العاصمة بما يخدم المصلحة العليا لهذا الوطن العزيز، واستمع الوزير إلى عدد من المواضيع والمطالب التي طرحها مجلس امانة العاصمة والتي تصب في مصلحة المواطنين والأهالي الكرام، واعداً اياهم بدراستها والنظر في امكانية تحقيقها في المستقبل القريب.

وأعرب محمد علي الخزاعي بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء مجلس أمانة العاصمة عن خالص شكرهم وتقديرهم للوزير والمسئولين بقطاع الطاقة على الترحيب وحسن الاستقبال مشيدين بجهودهم في الارتقاء بمستوى الخدمات في مملكة البحرين.

حضر اللقاء الامين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز احمد علي الشريان، ونائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين بهيئة الكهرباء والماء عدنان محمد فخرو، ومدير ادارة توزيع الكهرباء علي نعمة الله، ورئيس التنسيق مع المجالس البلدية غسان مهدي.

 



أضف تعليق