العدد 4674 بتاريخ 24-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


ولي العهد يؤكد أهمية صون البحرين ووضع مصلحة الوطن والمواطن فوق كل اعتبار

المنامة - بنا

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن مملكة البحرين ماضية نحو تحقيق أهدافها التنموية التي تضع المواطن في سلم أولوياتها تنفيذاً لتوجيهات ورؤى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأكد سموه أن مملكة البحرين اعتمدت على الأسس الجامعة والألفة التي أرست دعائم البناء في المجتمع البحريني بما تم تكريسه من مفهوم التكامل وتعاضد الجهود الوطنية في كافة المحطات التي مرت بها مملكة البحرين.

جاء ذلك لدى زيارة سموه يرافقه نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة إلى مجالس فيصل حسن جواد وعائلة المسلم، و وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب غانم فضل البوعينين، حيث تبادل سموه التهاني بالشهر الفضيل والأحاديث حول ما يلهمه هذا الشهر من معاني الرحمة والتآلف و التواصل البنّاء بين أفراد المجتمع، والتواصل العميق بالعادات والتقاليد البحرينية الأصيلة.

وأشار سموه إلى أهمية صون البحرين ووضع مصلحة الوطن والمواطن فوق كل اعتبار وحمايته من شتات الرأي واختلاف الكلمة الذي تعيشه اليوم مجتمعات أخرى.

من جانبهم أعرب أصحاب ورواد المجالس عن شكرهم وتقديرهم لزيارة سموه التي تأتي في إطار ما يحرص عليه من التواصل والتزاور، واهتمام سموه بزيارة مجالس البحرين في شهر رمضان المبارك هو ما يعزز أصر الروابط والمحبة.



أضف تعليق