العدد 4676 بتاريخ 26-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


الفارس البحريني العلوي ثالثا في بطولة دي هوفن البلجيكية لقفز الحواجز

المنامة - بنا

تمكن فارس قفز الحواجز البحريني عدنان العلوي، من تحقيق المركز الثالث في بطولة دي هوفن الوطنية لقفز الحواجز في بلجيكا والتي اشترك فيها نخبة من فرسان أوروبا وجاء هذا المركز المتقدم بالجواد جيمبي فان على ارتفاع130 بعد جولتين نظيفتين.

كما حقق الفارس المركز السادس بالجواد جيمبي فان على ارتفاع 120 بعد جولتين نظيفتين وبزمن 31،09 ثانية في جولة التمايز.

يذكر أن الفارس العلوي بدأ مشواره الحقيقي في لعبة قفز الحواجز بعد مشاركته في مهرجان خادم الحرمين في الرياض سنة 2013 وحقق فيه المركز الرابع، ثم شارك في بطولة ويندسور في لندن في مثل العام وحققت المركز الخامس على المستوى الفردي وحقق مع الفريق العسكري المركز الثاني في المهرجان.

بعدها انضم الى الفريق البحريني في تدريباته ببلجيكا بعد نهاية المعسكر قرر المواصلة في التدريب والمشاركة في البطولات الاوربية والاحتكاك مع الفرسان هنا، وبعد سنة من المشاركات الايجابية في بلجيكا انتقل الى المانيا لمواصلة التدريبات الاحترافية واصبح فارس محترف وفي نهاية عام 2014 عاد الى بلجيكا.

وبهذه المناسبة اعرب الفارس العلوي عن شكره وتقديره الى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية على تشجيعه له في رحلته في مسابقة قفز الحواجز كما اشاد في ذات الوقت بدور الدكتور خالد احمد حسن أمين المساعد للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في دعمه بمشواره في هذه الرياضة.

 



أضف تعليق