العدد 4677 بتاريخ 27-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


فريق البحرين للتحميل 13 " النخبة " يستعد للمشاركة في بطولة السويد العالمية

المنامة - بنا

بتوجيه ورعاية من لدن ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وقائد فريق البحرين للتحمّل وفريق البحرين للتحمل 13 "النخبة"، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ، يشارك أعضاء الفريق في عدد من المسابقات العالمية في رياضتي التحمل والترايثلون هذا الاسبوع.

يشارك في بطولة العالم للترايثلون (أي تي يو) للمسافة الطويلة المقامة في مدينة موتالا في السويد نجمي فريق البحرين للتحمل 13 النخبة جو غامبلز و جوش أمبيرغر.

ويتكون السباق من ثلاثة مراحل وهي سباق السباحة ل4 كيلومترات، سباق الدراجات لمسافة 120 كيلومتر و أخيرا سباق الجري لمسافة 30 كيلومتر.

وقد أحرز غامبلز الميدالية الفضية في نسخة السباق المقامة عام 2011، حيث يتمتع غامبلز بخبرة واسعة في مثل هذا النوع من السباقات للمسافات الطويلة.

أما أمبيرغر فلديه باع طويل في مسابقات الترايثلون العالمية لنصف المسافة، محتفظا بأربع ألقاب بطولات منها في رصيده. وقد علّق قائلا بأن سباق المسافة الطويلة يعد فرصة جيدة للمحافظة على مستواه، كون السباق يتراوح ما بين سباقات نصف المسافة و سباقات الرجل الحديدي (ايرونمان) من حيث المسافة. وأضاف أمبيرغر قائلا بأنه سيسعى جاهدا للفوز بلفب البطولة لاضافته الى رصيده من الالقاب العالمية.

ويتسابق عضو فريق البحرين للتحمل 13 ديفيد بليس في بطولة النمسا للرجل الحديدي هذا الاسبوع، أملا في اضافة انتصارا جديدا للفريق بعد فوزه بمراكز متقدمة في بطولتي سويسرا والسويد مؤخرا.

 



أضف تعليق