العدد 4677 بتاريخ 27-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


الفارس البحريني الشيخ حسن بن راشد يحقق المركز الخامس في بطولة العالم لقفز الحواجز بموناكو

المنامة - بنا

تمكن قائد فريق مملكة البحرين الشيخ حسن بن راشد آل خليفة من إحراز فوز تاريخي لمملكة البحرين بعد أن تمكن من الفوز بالمركز الخامس في نهائي بطولة العالم لقفز الحواجز بموناكو على متن الجواد HBR Versace.

وقد أنهى الشيخ حسن بن راشد آل خليفة المسابقة في وقت قدره 34:20 دقيقة محققا بذلك أول فوز لمملكة البحرين في هذه البطولة العريقة.

هذا وقد أعرب الشيخ حسن بن راشد آل خليفة عن سعادته بالانتصار قائلا، "انه لشرف لي ان اتمكن من تحقيق هذا الفوز التاريخي لمملكة البحرين في بطولة موناكو العالمية. لقد كانت المنافسة شديدة حيث شارك في السباق نخبة من الفرسان والجياد المتمرسة، لكن ولله الحمد تمكنت من اثبات جدارة فرسان مملكة البحرين في هذه الرياضة ونافست بقوة على المراكز الأولى."

ويحتل الشيخ حسن بن راشد آل خليفة أعلى ترتيب لفرسان مملكة البحرين في تصنيف لونجينز العالمي، وقد تدرب الشيخ حسن بن راشد آل خليفة مؤخرا مع بطل العالم السابق بن ماهر.

وقد أضاف الشيخ حسن بن راشد آل خليفة قائلا، "لقد قررت منذ بداية العام أن اتدرب مع الأفضل ولقد كان هذا القرار مجزيا حيث تمكنت من احراز هذا المركز المتقدم في واحدة من أعرق بطولات قفز الحواجز في العالم. سوف أستكمل تمريناتي مع بن ماهر حيث اننا ننوي المنافسة في عدة بطولات عالمية هذا الموسم."

هذا وقد أعرب الشيخ حسن بن راشد آل خليفة عن بالغ شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على دعم سموه له في مشواره برياضة قفز الحواجز كما قدم شكره الى سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الإتحاد الملكي للفروسية والقدرة و رئيس اتحاد رياضة قفز الحواجز الشيخ خالد بن محمد آل خليفة ومنتسبي الاتحاد على دعمهم الكبير.



أضف تعليق