العدد 4677 بتاريخ 27-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


ولي العهد: المحافظة على الأمن الوطني بكل عناصره هو السياج والحصن الحصين لحماية البلاد وصون أراضيها

المنامة – بنا

أشار ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إلى أن البحرين لطالما استمدت من تنوع نسيجها المجتمعي القوة والعزيمة للإرتقاء بالهمة الوطنية إلى مستويات عالية من المسئولية والالتزام بالأسس والقيم الجامعة التي تشكل هوية هذا الوطن، فبمثل هذه الصفات يتمكن الوطن من تحقيق المنعة ضد التحديات كافة والتغلب عليها بتماسك جميع أبنائه.

وأكد سموه على أهمية تعزيز وترسيخ هذه السمة وذلك في إطار ما يحرص عليه عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة خلال التقاء جلالته بشعبه الوفي وما يصدر عن جلالته من توجيه كريم يصب دائما في تعزيز روابط المحبة والتكاتف و التآخي بين أبناء المجتمع الواحد، وتأكيد الاحترام المتبادل والتواصل الثابت على هذه القيم.

جاء ذلك لدى زيارة سموه يرافقه نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة إلى مجالس الحاج صادق والحاج تقي البحارنة، وعائلة كانو، وعائلتي الجشي والخزاعي، حيث تبادل سموه التهاني بالشهر الفضيل مشيرا الى الفضائل التي اختص بها هذا الشهر الذي تزيد فيه تبادل الزيارات بين مجالس أهل البحرين العامرة والمحبة والتآلف.

ولفت سموه إلى أن المحافظة على الأمن الوطني بكل عناصره هو السياج والحصن الحصين لحماية البلاد وصون أراضيها ومكتسباتها الوطنية والسياسية والاجتماعية ودعم المسيرة التنموية الشاملة، التي عمل أبناء البحرين على تحقيقها معاً بجهود ونوايا مخلصة التقت على هدف مواصلة النهوض بالوطن واستدامة منجزاته في جميع المسارات.

ونوه سموه بما للعوائل البحرينية العريقة التي عملت بالتجارة منذ أجيال من دور ملموس وبصمة بارزة واسهامات في الاقتصاد البحريني، مشيرا سموه في هذا السياق أن الحرص مستمر على الاستفادة من الشراكة الفاعلة مع القطاع الخاص في تحقيق المزيد من الاستدامة والحيوية لعمليات التنمية الاقتصادية لضمان مستقبل أكثر اشراقاً للأجيال القادمة من خلال التوظيف الأمثل للموارد وتنفيذ الخطط والبرامج الوطنية الشاملة.

من جانبهم، أعرب أصحاب المجالس والحضور عن شكرهم لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على زيارته إلى مجالسهم، وما يبديه سموه من اعتزاز بوحدة أبناء البحرين وترابطهم القوي. 



أضف تعليق