العدد 4678 بتاريخ 28-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الكوهجي: إدراج إيرادات الهيئات والمؤسسات ضمن الميزانية

القضيبية – مجلس النواب

صرح رئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس النواب النائب عيسى عبدالجبار الكوهجي أن اللجنة التقت في اجتماعها صباح اليوم الإثنين (29 يونيو / حزيران 2015) مع مقدم الاقتراح بقانون (بصيغته المعدلة) بشأن إدراج إيرادات الهيئات والمؤسسات الحكومية والشركات التي تساهم الحكومة فيها بأي نسبة في الميزانية العامة للدولة، حيث تم الاطلاع على رأي لجنة الشؤون التشريعية والقانونية، ورد وزارة المالية، و وزارة الصناعة والتجارة، وغرفة تجارة وصناعة البحرين، وارتأت اللجنة إخضاع المقترح بقانون لمزيداً من المناقشة.

وأضاف الكوهجي أن اللجنة ناقشت في ذات الاجتماع البيانات المالية المدققة لمجلس النواب للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2014م، حيث اطلعت اللجنة على رد الأمانة العامة، وقررت اللجنة الموافقة على البيانات واعتمادها.

كما وبحثت اللجنة في اجتماعها الطلب المقدم لأخذ رأيها بخصوص الاقتراح بقانون بشأن تعديل المرسوم بقانون رقم (54) لسنة 2002 بشأن اللائحة الداخلية لمجلس النواب، الخاص بتعيين الامناء العامين المساعدين بالمجلس من خلال مرسوم ملكي، وقررت اللجنة عدم الاختصاص.

جدير بالذكر أن لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس النواب، تضم النواب: عيسى الكوهجي رئيسا، ناصر القصير نائبا، وعضوية: جلال كاظم، خالد الشاعر، عادل حميد، عبدالرحمن بوعلي، محمد العمادي، محمد الأحمد. 



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | ههههههه 10:06 ص المتقاعدين خط احمر رد على تعليق
زائر 2 | شلون؟ 10:53 ص وين كانت قبل تروح إيرادات الهيئات؟ رد على تعليق