العدد 4680 بتاريخ 30-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


بوعنق تتفقد التوسعة الجديدة بمركز الزلاق الصحي

الجفير - وزارة الصحة

قامت وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق بزيارة تفقدية إلى مركز الزلاق الصحي، الذي يخدم نحو 7 آلاف نسمة ويغطي 17 مجمعاً سكنياً، وذلك لتفقد كافة مرافق مبنى المركز والخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين، وكذلك الاطلاع على آخر مستجدات التوسعة الجديدة بالمركز، والتي تشمل قسم الأشعة والأسنان.

وخلال الزيارة التفقدية، اطلعت بوعنق على سير وتقدم العمل بمشروع إنشاء قسم للأشعة و3 عيادات أسنان، بحضور مدير إدارة الهندسة والصيانة عائد الخطيب، ومدير إدارة الأجهزة الطبية أنور المرباطي، ورئيسة مركز الزلاق الصحي ريم الصفار، وحضور عدد من المهندسين وطاقم الإشراف على مشروع البناء.

وقدم المسئولون لوكيل وزارة الصحة شرح متكامل عن تفاصيل المشروع المتمثل في إنشاء قسم للأشعة وثلاث عيادات أسنان على مساحة 412 متر مربع وبكلفة إجمالية تبلغ 162 ألف دينار، مما يُساهم في تحسين وتطوير والارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة لأهالي منطقة الزلاق.

وحثت وكيل وزارة الصحة المعنيين على سرعة إنجاز المشروع وتشغيله مع الأخذ في الاعتبار كل الاشتراطات اللازمة بحيث يلقى رضا المترددين على المركز وراحتهم.

الجدير بالذكر أن مركز الزلاق الصحي تم افتتاحه في العام 2007، ويعمل بالفترة الصباحية وأربع ساعات في الفترة المسائية ويقدم الخدمات الوقائية والعلاجية والتمريضية وخدمات الصيدلية وخدمات المختبر وخدمة رعاية الطفل والأمومة والبحث الاجتماعي.

 



أضف تعليق