العدد 4680 بتاريخ 30-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


ختام بطولة البراعم لأكاديميات كرة القدم في ناصر8 للقدم مساء غداً الخميس

المنامة – بنا

تنفيذاً لتوجيهات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتحويل المباراة النهائية لبطولة البراعم لأكاديميات كرة القدم في ناصر8 برعاية شركة فيفا الى مهرجان ختامي.

فقد أعدت اللجنة المنظمة العليا برنامجاً خاصاً للحفل الختامي ومباريات الأدوار النهائية التي ستقام غداً الخميس على صالة مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى، إذ ستقام العديد من البرامج المصاحبة للمباراة وتم توجيه الدعوة العديد من الشخصيات بالإضافة الى اهالي اللاعبين لحضور المباراة الختامية وسيتم ايضا رصد جوائز متعددة للمدعوين والجماهير تقديرا من اللجنة لهم وحرصهم على حضور المباراة، وسيتم توزيع هدايا تذكارية لكل اللاعبين المشاركين في البطولة.

وسيلعب في الدور قبل النهائي من البطولة كيك اوف وديسكفري عند الساعة التاسعة والنصف مساء على أن تقام المباراة الثانية بين فريقي سوبر وارسنال في الساعة العاشرة فيما ستقام المباراة النهائية غد أيضاً في الساعة 10.45 مساءً.

في بادرة متميزة من قبل اللجنة المنظمة العليا لدورة ناصر بن حمد الرمضانية الاولى للالعاب الرياضية قررت اللجنة رفع قيمة الجوائز المخصصة للجماهير في المهرجان الختامي ومنافسات الأدوار النهائية لبطولة البراعم لأكاديميات كرة القدم في ناصر8 لتصل الى 500 دينار بواقع 10 جوائز كل جائزة 50 دينار مقدمة من شركة كريدي ماكس.

ويأتي رفع الجوائز المالية التي تم اعتماها قبل اللجنة المنظمة في إطار تقدير اللجنة للجماهير على تفاعلها وحضورها المستمر لمباريات الدورة، ولزيادة التحفيز الجماهيري وتشجيع الجماهير على الحضور والاستمتاع بالمهارات المميزة للاعبين الصغار نجوم المستقبل الذين يحتاجون للاهتمام والتشجيع.

ووجهت اللجنة المنظمة للدورة دعوة مفتوحة الى الجماهير لحضور الحفل الختامي مساء غد والاستمتاع به، وكذلك الدعوة مفتوحة لأهالي اللاعبين لمتابعة أبنائهم عن قرب، فيما ستقوم قناة البحرين الرياضية بنقل الحدث على الهواء مباشرة، كما أكدت اللجنة اتخاذ كافة الاجراءات الادارية والتنظيمية المثالية لتسهيل دخول الجماهير الى الصالة الرياضية من اجل الاستماع باللقاءات الختامي للمسابقة.



أضف تعليق