العدد 4685 بتاريخ 05-07-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير الطاقة يلتقي مجلس الإدارة الجديد في شركة بابكو

المنامة – شركة نفط البحرين

التقى صباح اليوم الإثنين (6 يوليو / تموز 2015) وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا بأعضاء مجلس الإدارة الجديد في شركة نفط البحرين (بابكو) برئاسة رئيس مجلس إدارة بابكو الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة.

وفي مستهل الاجتماع، توجه الوزير بخالص التهنئة إلى المجلس الجديد، مؤكداً على الدور الحيوي الذي تضطلع به شركة بابكو في دعم مسيرة النهضة المباركة ومؤازرة جهود التنمية المستدامة في مملكة البحرين. وأستعرض سعادته التحديات وفرص الاستثمار في صناعة النفط والغاز ودور شركة بابكو في هذا الشأن. وأعرب سعادته عن أمنياته الطيبة للمجلس الجديد بكل النجاح والتوفيق في تدشين البرامج والمبادرات الطموحة بما يسهم بشكل فعال في تلبية تطلعات المملكة. وتم خلال الاجتماع توجيه الشكر والامتنان لمجلس الإدارة السابق تقديراً لإسهاماته وإنجازاته الجليلة في خدمة أهداف الوطن على مدار السنوات الثلاث الماضية.

ومن جانبه، توجه رئيس مجلس الإدارة الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة بجزيل الشكر والعرفان إلى الوزير، مشيداً بمساندته الفعالة وتوجيهاته السديدة في دعم مسيرة الشركة، مؤكداً على بذل كافة الجهود الممكنة من قبل مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية في شركة بابكو بما يضمن مواصلة الدور المحوري الذي تضطلع به الشركة في دعم الرؤية الطموحة لمملكة البحرين في المستقبل بمشيئة الله.

 



أضف تعليق