العدد 4687 بتاريخ 07-07-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


خالد بن عبد الله: مقترحات وتوصيات المجالس البلدية تحظى بإهتمام الأجهزة التنفيذية

المنامة - بنا

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء، الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، أن مقترحات وتوصيات المجالس البلدية تحظى باهتمام ومتابعة الأجهزة التنفيذية التي تعد شريكة في تحقيقها على أرض الواقع وتذليل ما تعترضها من صعوبات لتنفيذها.

وقال لدى استقباله في مكتبه بقصر القضيبية اليوم الأربعاء سعادة رئيس مجلس بلدي المنطقة الشمالية، محمد بوحمود: "إن تراكم الخبرات في مجال العمل البلدي ساهم في إثراء تجربة المجالس البلدية في مملكة البحرين التي تعد إحدى ركائز المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى".

ولفت إلى أن الحكومة الموقرة وبفضل التوجيهات الحكيمة لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر، تعتبر مسانداً وداعماً لهذه التجربة التي تضيف قيمة حقيقة لمسيرتنا الديمقراطية، وذلك من منطلق إيمان الحكومة بأهمية هذه المجالس التي تضطلع بمهام وأدوار خدماتية رائدة من شأنها أن تساهم في دفع العجلة التنموية والحضرية المستدامة والتي تعود نفعاً في نهاية المطاف على المواطنين والمقيمين.

وأضاف قائلاً: "إن مجلس بلدي المنطقة الشمالية أمام تحدٍ كبير اليوم يتمثل في مدى قدرته على تلبية متطلبات أهالي المدن والقرى التي يتبعها، بخاصة وأن المنطقة الشمالية باتت تعد الأكبر من حيث عدد دوائرها، وبالتالي، فإنه لابد للمجلس البلدي أن يضع نصب عينه أهدافاً محددة بما يعينه على تلمس احتياجات المواطنين والمقيمين والعمل على تلبيتها بالتعاون مع الجهات التنفيذية المختصة.. وإننا على ثقة من أن أعضاء المجلس – بفضل تعاونهم وتكاتفهم – سيكونون قادرين على تحقيق هذه الغاية".

من جانبه، تقدم محمد بوحمود بجزيل الشكر والتقدير بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء مجلس بلدية المنطقة الشمالية للشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة على ما يوالي بذله من جهود في سبيل تعزيز ودعم مسيرة العمل البلدي في مملكة البحرين.

كما أشاد بما تحظى به احتياجات أهالي المنطقة الشمالية من اهتمام وحرص من قبل الحكومة الموقرة، وبخاصة تلك المتعلقة بتنمية البنية التحتية وتطويرها في المدن والقرى.

وفي هذا الصدد، فقد أطلع بوحمود الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة على حصاد المجلس خلال دور الانعقاد الأول من عمر الدورة البلدية الرابعة، مستعرضاً الإنجازات المتحققة والصعوبات التي اعترضت العمل، مشيراً إلى أن أدوار الانعقاد المقبلة سيتم خلالها تكثيف الجهود لإنجاز أكبر قدر مستطاع من المشروعات ذات المردود الإيجابي على المواطنين من أهالي المحافظة الشمالية.



أضف تعليق