العدد 4689 بتاريخ 09-07-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


سلمان بن ابراهيم: قبول جلالة الملك الرئاسة الفخرية للمحرق تشريف للأسرة الرياضية

المنامة - بنا

رفع الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمناسبة تفضل جلالته بقبول الرئاسة الفخرية لنادي المحرق.

واعتبر الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الموافقة الملكية السامية تشريفا للأسرة الرياضية والشبابية بصفة عامة ونادي المحرق على وجه الخصوص وامتدادا للرعاية الكريمة التي يوليها جلالة الملك المفدى للحركة الرياضية في المملكة على مختلف الأصعدة.

وأشار الى أن هذه المبادرة السامية تعبر عن حرص جلالة الملك المفدى على مساندة وتشجيع الأندية الوطنية حتى تواصل تأدية أدوارها المحورية في استقطاب ورعاية الشباب والعمل على تطوير مخرجات الرياضة البحرينية وتخريج الأجيال المتعاقبة من الرياضيين القادرين على حمل لواء الرياضة البحرينية.

وتوجه الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بالتهاني والتبريكات إلى أسرة نادي المحرق بهذه المناسبة السعيدة التي تتوج المسيرة التاريخية لنادي المحرق كأحد العلامات البارزة في مسيرة الرياضة البحرينية وتؤكد مكانته المتميزة كصرح رياضي وشبابي كان له دور كبير في إثراء الحركة الرياضية في مملكة البحرين على مر السنين.

وأعرب الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن ثقته بأن تشكل الرئاسة الفخرية لجلالة الملك المفدى لنادي المحرق حافزا قويا من أجل تطوير مسيرة النادي وتفعيل اسهاماته البارزة في خدمة الرياضة البحرينية وتمثيل المملكة بصورة مشرفة في المحافل الإقليمية والقارية والدولية بما يعزز مكانة البحرين على الساحة الرياضة الخارجية.

 

 



أضف تعليق