العدد 4692 بتاريخ 12-07-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير الإعلام يبحث تعزيز التعاون الإعلامي مع الأردن

المنامة - بنا

أشاد وزير شئون الإعلام عيسى عبدالرحمن الحمادي بتطور العلاقات الأخوية التاريخية بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية ، وتقدمها وازدهارها في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية والإعلامية والثقافية .

واستعرض الوزير خلال استقباله بمكتبه اليوم الإثنين (13 يوليو / تموز 2015) سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى المملكة محمد علي سراج ، سبل تعزيز التعاون والتنسيق الإعلامي بين البلدين ، لاسيما في مجال الإعلام المرئي والمسموع وتبادل الأخبار والمعلومات، وتبادلا الآراء إزاء القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأعرب وزير شئون الإعلام عن اعتزاز مملكة البحرين بالوقفات الأخوية الأردنية الثابتة إلى جانب أمنها واستقرارها، وتدعيم مسيرتها التنموية والإصلاحية، بما يجسد أسمى معاني الأخوة العربية، مشيرًا إلى تطابق المواقف الثنائية لكلا البلدين بشأن دعم الأمن والسلم الإقليمي والدولي، والتصدي للتطرف والإرهاب .

ومن جانبه، توجه السفير الأردني بالشكر والتقدير إلى وزير شئون الإعلام على اهتمامه بتعزيز العمل الإعلامي المشترك بما يتوافق مع عمق الروابط الأخوية التاريخية بين قيادتي وشعبي البلدين ، مشيدًا بما تشهده مملكة البحرين في إطار المشروع الإصلاحي لصاحب الجلالة الملك من إنجازات ديمقراطية وطفرة تنموية وحضارية هائلة على جميع المستويات . 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | عززوا التعاون مع الدول الاخرى وهمشو المواطنيين 10:11 ص تعاون على كل المستويات والمواطنين معمش وعاطل عن العمل رد على تعليق