العدد 4692 بتاريخ 12-07-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


أهالي الحورة والقضيبية والذواوده والعوضية يشيدون بخدمات الكهرباء والماء

القضيبية – مجلس النواب

أكد وزير شؤون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا أن الوزارة مستمرة في تطوير وتنمية خدمات الكهرباء والماء في جميع محافظات مملكة البحرين، وأن الوزارة تقوم بدور كبير في التخطيط للمشاريع التي حرصت القيادة العليا على تقديمها و تنفيذها للمواطنين.

وأشار ميرزا أن وزارة الكهرباء والماء وجميع الكوادر التي تعمل تحت مظلتها حريصة على بذل كافة الجهود في سبيل خدمة الوطن والمواطنين وتقديم أفضل الخدمات التي تُمكن المواطن من العيش الكريم، موضحاً أن حرص السادة النواب في فتح باب النقاش من خلال مجالسهم خطوة إيجابية للالتقاء مع المواطنين والشعب والاطلاع عن قرب على متطلباتهم واحتياجاتهم ، وبالتالي تكاتف الجهود التي تمكن كافة الأطراف للوصول إلى خطط و قرارات تعود بالنفع والفائدة على المجتمع.

جاء ذلك خلال زيارة وزير شئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا لمجلس النائب عادل العسومي و عدد من النواب ومسئولي الدولة.

من جانبه أعرب العسومي عن شكر وتقدير اهالي الحورة والقضيبية والعوضية والذواوده لوزير الكهرباء والماء و للجهود التي تبذلها الوزارة في سبيل التقليل من الشكاوي الخاصة بخدمات الكهرباء والماء في منطقة الحورة والقضيبية والذواوده والعوضية من أجل الارتقاء بمكانة الوطن و المواطنين وسعياً لتنفيذ التوجيهات السامية لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وأوضح العسومي خلال اللقاء أن وزارة الكهرباء والماء هي أحد أهم الوزارات التي تسعى دائماً من أجل وضع الحلول الجذرية لحل المشاكل التي تؤرق المواطنين، مؤكداً على أن السادة النواب وبالتعاون مع الحكومة الموقرة مستمرين في بذل كافة الجهود التي تسهم في رفعة مكانة الوطن والمواطنين خلال الفترة القادمة . 



أضف تعليق