العدد 4694 بتاريخ 14-07-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


"رامز القابضة" تدعم لعبة الجودو بالاتحاد البحريني للدفاع عن النفس

المنامة - بنا

قدم رجل الأعمال البحريني المعروف رئيس مجلس شركة رامز القابضة في مملكة البحرين والخليج رامز العوضي رعاية ودعم للعبة الجودو بالاتحاد البحريني للدفاع عن النفس في خطوة فريدة من نوعها.

وجرى توقيع عقد الدعم والرعاية بحضور رامز العوضي ورئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط وعضو مجلس الإدارة مدير لعبة الجودو أحمد فرحان والإعلامي المخضرم كبير مراسلي قناة العربية محمد العرب.

وسترعى شركة رامز القابضة منتخبات الجودو بالاتحاد البحريني للدفاع عن النفس في البطولات القادمة ويأتي في مقدمتها بطولة الخليج التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

وثمن رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط الموقف النبيل الذي قدمه الوجيه رامز العوضي بدعم لعبة الجودو، مشيراً إلى أن هذه الخطوة ستعطي دافع كبير للاتحاد للعمل بخطى ثابتة نحو التطوير ووصول اللعبة إلى المحافل الدولية، مبيناً أن خطوة رامز العوضي تترجم رؤى القيادة الرشيدة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بدعم الشباب البحريني.

وأعرب أحمد عبدالعزيز الخياط عن شكره وتقديره لرامز العوضي على هذه المبادرة التي تؤكد حرصه بتطوير اللعبة في مملكتنا الغالية، مؤكداً أن تواجد الدعم والرعاية للعبة سيساهم بتحقيق الأهداف التي وضعها الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس.

من جانبه، وصف الوجيه رامز العوضي هذا الدعم والرعاية بالواجب الوطني الذي لابد أن يتحلى به الجميع من أجل تحقيق المكاسب الشبابية والرياضية في مملكتنا الغالية ولتنفيذ رؤى وتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه الذي يعتبر رجل البحرين الأول والداعم الأكبر للشباب والرياضة في مملكة البحرين.

وأوضح رامز العوضي أن لعبة الجودو في مملكة البحرين وعلى الرغم أنها ليست شعبية وهي لعبة أولمبية إلا أن شركة رامز القابضة حرصت على تقديم الدعم والرعاية لها من أجل إبرازها بصورة جيدة وأن مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط سيحرصون على توفير الخدمات المميزة للعبة وتقويتها حتى الوصول إلى أعلى المراتب الدولية والمشاركة في بطولات عالمية وتمثيل مملكة البحرين الغالية.

وأوضح رامز العوضي أن دعم لعبة الجودو يأتي ضمن حرص شركة رامز القابضة بدعم الشباب البحريني حيث أن ذلك يأتي لتهيئة اللاعبين بأفضل صورة، متمنياً كل التوفيق لمنتخبات الجودو في المشاركات القادمة.

وفي نهاية اللقاء، قدم أحمد عبدالعزيز الخياط هدية تذكارية لرئيس شركة رامز القابضة رامز العوضي ومقدماً له الشكر والتقدير.

 



أضف تعليق