العدد 4695 بتاريخ 15-07-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


ناصر بن حمد يشيد بدور السفير البريطاني في تطوير العلاقات بين البحرين وبريطانيا

المنامة - بنا

استقبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة سفير المملكة المتحدة الصديقة لدى مملكة البحرين إيان ليندسي وذلك بمناسبة انتهاء عمله الدبلوماسي في البحرين.

وأثنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الجهود الطيبة والمثمرة التي بذلها السفير والتي أسهمت في دعم وتعزيز العلاقات الثنائية التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين الصديقين، مشيداً سموه بعمق ومتانة العلاقات البحرينية البريطانية والتي تشهد على الدوام المزيد من التطور والنماء في جميع المجالات.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إن مملكة البحرين بالقيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حريصة على ترسيخ علاقات الصداقة العريقة والارتقاء بها إلى أفضل المستويات بما يخدم المصالح المشتركة للمملكتين وشعبيهما الصديقين.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن منح صاحب الجلالة الملك المفدى السفير إيان ليندسي وسام البحرين من الدرجة الأولى جاء تأكيداً لجهوده المتميزة في تطوير وتنمية علاقات البلدين الصديقين ووصولها إلى اعلي المستويات على مختلف الأصعدة حتى باتت هذه العلاقة نموذجا متميزة للعلاقات بين البلدان مشيرا الى أن العلاقات البحرينية البريطانية اكتست على مدى الأعوام الماضية زخمًا إيجابيًا وتعززت العلاقات في الحاضر لتشمل التنسيق والتعاون المشترك في جميع المجالات.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالجهود الطيبة التي بذلها السفير إيان ليندسي في توطيد العلاقات بين الجانبين في المجال الشبابي والرياضي وتوجت بمشاركة مملكة البحرين في سباق رويال ويندسور للفروسية وتأسيس سباقات القدرة فيه بالإضافة الى دعمه وتعاونه في زيادة حجم التعاون في المجالات المختلفة متمنيا سموه للسفير إيان ليندسي التوفيق والنجاح مستقبلا.

ومن جانبه أعرب السفير البريطاني عن شكره الجزيل وتقديره الى مملكة البحرين وقيادتها الرشيدة على تعاونها البناء والمثمر معه في فترة عمله سفيرا لبلاده في مملكة البحرين الامر الذي ساهم في إنجاح مهمته الدبلوماسية في المملكة وتأديتها على الوجه الأكمل مؤكدا أن العلاقات البحرينية البريطانية قوية جدا في كافة الجوانب وذلك ايمانا من القيادتين السياسيتين بأهمية توطيدها وزيادتها بما يتناسب مع المصالح والتعاون المشترك بين البلدين الصديقين.

وأشاد السفير إيان ليندسي بدور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في توطيد العلاقات بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات وخاصة الشبابية والرياضية منها الأمر الذي اتضح من خلال تبادل الوفود الشبابية والرياضية بين البلدين متمنيا لمملكة البحرين وشعبها استمرار التطور والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك.



أضف تعليق