العدد 4696 بتاريخ 16-07-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


للطلبة الخريجين الحاصلين على 80% فما فوق

الأحد فتح باب الترشّح للحصول على بعثات وقف عيسى بن سلمان الخيري التعليمي

المنامة - بنا

صرّح رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري صاحب السمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة أنّ باب الترشيح للدفعة الثالثة من بعثات الوقف سيكون مفتوحاً بدءاً من يوم الأحد 26 يوليو/ تموز 2015 داعياً الطلبة الراغبين في الاستفادة من هذه البعثات التقدّم بطلبات الترشيح بمدرج وزارة التربية والتعليم بالمبنى رقم (1) بالطابق الأول.

وأوضح سموه أنّ البعثات المطروحة لهذا العام ستكون مخصصة للدراسة على مستوى البكالوريوس في الجامعات الحكومية والخاصة في مملكة البحرين مشيراً إلى أنّ تسمية الطلبة المقبولين للابتعاث من خلال الوقف ستكون في شهر أغسطس 2015م.

من جهتها أوضحت أمين سر وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري منى محمد البلوشي أنّ باب الترشّح سيكون مفتوحاً للطلبة خريجي المرحلة الثانوية الحاصلين على معدّل 80% فما أكثر للحصول على البعثات المقدّمة من الوقف لدراسة البكالوريوس في العام الأكاديمي 2015/2016، بالإضافة إلى ضرورة توافر الشروط الخاصة بالترشح لبعثات الوقف، والتي من بينها أن يكون الطالب بحريني الجنسية وألا يكون قد مضى على حصوله على الثانوية العامة أكثر من سنتين، وأن يجتاز متطلبات القبول في الجامعة وأن يجتاز المقابلة الشخصية بنجاح.

هذا وبإمكان الراغبين في التسجيل لبعثات الوقف مراجعة مكتب أمين سر الوقف الأمين العام المساعد للتقييم والاعتمادية منى البلوشي بالمبنى رقم واحد بديوان وزارة التربية والتعليم بمدينة عيسى خلال الفترة من الأحد الموافق 26يوليو إلى الخميس الموافق30 يوليو 2015 من التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهراً.

والجدير بالذكر أنّ وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري قد أُنشئ بأمر ملكي سامٍ في العام 2013م وهو يحمل اسم المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة طيّب الله ثراه لرعاية غير القادرين من طلبة الجامعة والدراسات العليا.



أضف تعليق



التعليقات 6
زائر 1 | .. 8:22 ص اذا محصلين منحة من ادارة البعثات ممكن نقدم ؟ و وش المستندات المطلوبة ؟ رد على تعليق
زائر 6 | اتوقع اي 5:22 م اتوقع يصير
زائر 2 | إستفسار 6:53 م هل من الممكن أن تتحول البعثة بعد الحصول عليها إلى منحة؟ رد على تعليق
زائر 3 | يارب ارزقني وتكرم عليي ببعثة ماستر 9:01 م بالبداية مو كاتبين عن الدراسات العليا
لكن اخر سطر مذكور دراسات عليا

احتاج بعثة ماستر

ا.م.ر.ح.ح رد على تعليق
زائر 5 | As 11:13 ص شنو التخصصات المطروحة بالبعثات؟؟؟ رد على تعليق
زائر 7 | .. 5:36 ص متى بتطلع النتائج ؟؟ نتصل على إدارة التعليم العالي و محد يرد رد على تعليق