العدد 4696 بتاريخ 16-07-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الصالة الثقافية تحتضن حفلات "الثقافة" في العيد بدءاً من الغد

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار

المنامة التي تبقى متأهبة لكل احتمالات الفرح، تحيي أعيادها بالحب الذي تحمله في قلبها، وتبدأ احتفالاتها بعيد الفطر السعيد على طريقتها وبالخصوصية التي تكتنزها في داخلها، مع حفل لفرقة محمد بن فارس وشباب التاء يوم غد الأربعاء الموافق 18 يوليو/ تموز الجاري في الصالة الثقافية الساعة 8 مساء، حيث أصالة الموسيقى البحرينية، وجمال النغم الذي يحمل عبق تاريخها.

ويستعرض الحفل بأداء متميز تاريخ الأغنية البحرينية منذ نشأتها وحتى وقتنا الحاضر، ويطرب أسماع الجمهور بألحان تعبّر عن الإبداع الذي تحمله الموسيقى البحرينية وقدرتها على العطاء الثقافي والحضاري.

وتستمر الصالة الثقافية يوم 19 يوليو ، في استدراج الجمال والفرح من خلال حفل مجاني أيضاً في تمام الساعة 8:00 مساء، يأتي من المغرب العربي ليقدم أصدق الأنغام الأندلسية المغربية التي ساهمت حضارات متنوعة في بنائها وتطويرها لتصبح ما عليها الآن، وتقدمه فرقة ليالي النغم للموسيقى الأندلسية المغربية.

أما يوم 21 يوليو، فتختتم الثقافة احتفالاتها بالعيد مع واحد من أصدق الأصوات العربية، حيث حفل الفنان ماجد المهندس يقدّمه على خشبة مسرح البحرين الوطني الساعة 8:00 مساء. وتباع تذاكر الحفل في محلات فيرجن ميغا ستور بمجمع البحرين سيتي سنتر أو على الموقع الإلكتروني للمحلات.

 



أضف تعليق