العدد 4697 بتاريخ 17-07-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير الصحة يزور المرضی بـ"السلمانية" و"المحرق للمسنين" في عيد الفطر

الجفير - وزارة الصحة

قام وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي صباح اليوم السبت (18 يوليو/ تموز 2015) بزيارة إلی عدد من المرضی بمجمع السلمانية الطبي وذلك لتهنئتهم بعيد الفطر السعيد والاطمئنان علی صحتهم، كما التقی الوزير مجموعة من الأطباء والعاملين الصحيين في مواقع عملهم للاطمئنان علی سير العمل بالأجنحة والتأكد من حصول المرضی علی أفضل الخدمات الصحية والعلاجية المطلوبة.

وخلال الزيارة التي تمت بحضور الوكيل المساعد لشئون المستشفيات وليد المانع وعدد من المسئولين والإداريين بالمجمع، التقی وزير الصحة بالأطفال المرضی وذويهم المتواجدين في أجنحة الأطفال بمجمع السلمانية الطبي، إذ حث الوزير كافة العاملين علی بذل أقصی الجهود الممكنة لخدمة المرضی وذلك حرصا علی راحتهم ورضاهم والتأكد من كفاءة سير الخدمات المقدمة اليهم من قبل الكوادر الطبية والتمريضية.

وهنأ وزير الصحة كافة المرضی والعاملين الصحيين بعيد الفطر المبارك ، معربا عن أصدق تمنياته للمرضی بالشفاء العاجل وبموفور الصحة والعافية.

بعد ذلك قام الوزير بزيارة إلی مستشفی المحرق لرعاية المسنين، حيث قام بزيارة جميع المسنين المتواجدين في أجنحة المستشفی من الرجال والنساء ، حيث اطمأن على سير كافة الخدمات بشكل منظم ، مشيدا بما يبذله العاملون من عناية واهتمام وعطف وجهود إنسانية كبيرة للاهتمام بالمسنين وعلاجهم وتأهيلهم ، مؤكدا في هذا الصدد أن الخدمات المقدمة لهذه الفئة وبفضل دعم حكومة مملكة البحرين الموقرة تضاهي وتوازي مستوی الخدمات المقدمة في اكثر الدول تطورا في العالم.

وأعرب وزير الصحة عن عميق تقديره للعمل الذي يقوم به بإخلاص القائمين علی المستشفى، مؤكدا حرص الوزارة علی حصول المسنيين علی خدمات الرعاية اللازمة بالإتقان والكفاءة النوعية لتلبي مختلف احتياجاتهم ومتطلباتهم الصحية .

ومن جهته، أشاد الوكيل المساعد لشئون المستشفيات وليد المانع بزيارة وزير الصحة وباللفتة الكريمة وحرصه علی زيارة المرضی والمسنيين في مثل هذه المناسبة، مشيرا إلى أن المسنين بالمستشفی يحصلون علی خدمات الرعاية الصحية من خلال طاقم متخصص وفريق عمل مؤهل ساهم في تطور وارتقاء مستوی الخدمات بشكل ملحوظ ومتكامل من خلال العمل الجاد والمخلص من قبل المسئولين والإداريين والعاملين.

ومن جهتها أكدت رئيسة قسم الأمراض الباطنية والطبيبة المسئولة عن مستشفی المحرق للمسنين جميلة السلمان علی عدم وجود حالات لتقرح الفراش لدی المسنين إذ يعتبر هذا مؤشرا يستخدم لقياس جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضی بالمستشفيات ومراكز الرعاية طويلة الأمد ، فمستشفی المحرق وعلی مدی السنوات الماضية لم يسجل اية حالات لتقرح الفراش وذلك يعود الی كفاءة مستوی الخدمة والجهود التي يبذلها العاملين الصحيين .

ومن جهتهم أعربت الطواقم العاملة بالمستشفی عن شكرهم لسعادة وزير الصحة ، منوهين كذلك بالجهود الكريمة المقدمة من قبل صفية كانو ودعمها المستمر والمتواصل للمستشفی .

وفي ختام الزيارة توجه وزير الصحة بالتهنئة بحلول عيد الفطر السعيد لكافة المسئولين والاداريين والطواقم الطبية والتمريضية واشاد بجهودهم المبذولة كلا في موقعه . مؤكدا استمرار الوزارة في سعيها المتواصل نحو تقديم افضل الخدمات الصحية والتأهيلية للمرضی وكبار السن، متمنيا للجميع دوام الصحة والعافية.




أضف تعليق



التعليقات 6
زائر 1 | يارب 1:05 م اله يعرف رقم دكتور صادق العكري يساعدنى لو تسمحون رد على تعليق
زائر 2 | بوعلي 2:18 م مبادرة جميلة جدا .. الله يشافيهم ويعافيهم من كل بلاء .. انا لاحظت شي ملفت الى النظر هو معظم الموظفين اجانب .. ليش ما في كفاءات بحرينية!!!!! رد على تعليق
زائر 7 | ايه والله 3:41 م جنه بالهند مو البحرين
زائر 6 | هههههههه 3:31 م كله هنود بحرين تشقه الى غير هه وزير مايصلح رد على تعليق
زائر 8 | ليش كله اجانب بنتي تخرجة من سنتين وللحين ماتوضفت 9:10 م المفروض الاجانب يخلونهم اخر ليل وبناتنه نهار لانه هم ربات بيوت وعدهم مسؤليه رد على تعليق
زائر 9 | الكفاءة البحرينية 10:06 م الممرضين البحرينيين موجودين لكن إجازة لأن يوم العيد رد على تعليق