العدد 4699 بتاريخ 19-07-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


ولي العهد يحضر حفل تخريج نجله سمو الشيخ محمد من كلية كينغز بجامعة لندن

المنامة - بنا

هنأ ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة بمناسبة تخرجه من كلية كينغز بجامعة لندن وحصوله على درجة البكالوريوس في العلوم الحربية بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف .

جاء ذلك لدى حضور سموه حفل التخرج الذي أقامته كلية كينغز King"s College London, University of London اليوم الإثنين (20 يوليو/ تموز 2015) بمدينة لندن، يرافقه عدد من أفراد العائلة المالكة الكريمة.

وقد أشاد صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بما بذله سمو الشيخ محمد من جهد ومثابرة خلال مسيرته الدراسية واستحقاقه على هذا التقدير العالي في واحدة من أعرق الكليات في جامعة لندن.

وتمنى سموه لسمو الشيخ محمد دوام التوفيق والنجاح، وأبدى سموه اعتزازه وفخره بأبناء مملكة البحرين وحرصهم على طلب العلم لخدمة مجتمعهم ورفعته وازدهار وطنهم في ظل دعم ورعاية والد الجميع عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وبهذه المناسبة قال سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة "يسرني في هذا اليوم السعيد أن أرفع أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير الوالد سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله على ما أبداه من توجيه كريم كان له أبلغ الأثر فيما تم انجازه خلال هذه المرحلة الأكاديمية".

كما شكر سموه الهيئتين الإدارية والتعليمية في كلية كينغز على ما بذلتاه من متابعة لسير التحصيل الأكاديمي وتشجيعهما المستمر لمنتسبي الكلية .

وأكد سموه تطلعه نحو مواصلة مسيرته التعليمية بإعتبار ذلك وسيلة غايتها خدمة هذا الوطن العزيز في ظل قائد نهضة البحرين عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وقد تخرج في ذات الحفل بكلية كينغز الشيخ علي بن أحمد بن خليفة آل خليفة بدرجة الماجستير، حيث تبادل سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة معه التهاني والتمنيات بدوام التوفيق والنجاح.




أضف تعليق