العدد 4701 بتاريخ 21-07-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


البوعينين: الاتحاد البحريني لكرة القدم حريص على تقديم كامل الدعم للمنتخبات

المنامة - بنا

أكد نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم علي أحمد البوعينين أن الاتحاد حريص على تقديم كامل الدعم للأجهزة الإدارية بالمنتخبات البحرينية حتى تقوم بواجبها المنشود.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده علي أحمد البوعينين مع مدراء منتخبات الأولمبي والشباب والناشئين بحضور عضو مجلس ادارة الاتحاد عارف العباسي.

حيث استمع إلى شرح مفصل من كافة المنتخبات حول العمل الذي قامت به في الفترة الماضية وناقش المرئيات التي ستتبعها المنتخبات خلال الفترة القادمة لاسيما أن هناك العديد من البطولات التي تنتظرها، وبين أهمية إعداد تقارير مفصلة ترفع إلى مدير الإدارة الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري للاستفادة منها في أخذ القرار المناسب والبناء عليها للمستقبل.

وأكد البوعينين أن الأجهزة الإدارية تسير بخطى ثابتة نحو تطور العمل والسير باحترافية وهو ما سعى إليه الاتحاد في الفترة الماضية، مشيراً إلى أنه سيواصل دعمه للمنتخبات من الناحية الإدارية وسيقدم كافة التسهيلات لإتمام عملها بصورة متكاملة تهدف إلى تهيئة الأجواء المناسبة للمنتخبات لتقديم مستويات وتحقيق الانجازات التي يطمح لها الجميع، متمنياً التوفيق لكافة المنتخبات الوطنية.

حضر الاجتماع مدير الإدارة الفنية عابد الأنصاري ومدير إدارة التسويق والاتصال محمد القوتي.

 

 



أضف تعليق