العدد 4702 بتاريخ 22-07-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


مركز شباب الرفاع ينظم زيارة للأطفال في المستشفى العسكري

الرفاع – مركز شباب الرفاع

ضمن المسئولية والشراكة المجتمعية نظم مركز شباب الرفاع زيارة المرضى في المستشفى العسكري بقسم الأطفال، وقد قدم أعضاء المركز الهدايا للأطفال المرضى.

ومن جانبه، أوضح رئيس مركز شباب الرفاع أشرف العصار أن هذه الزيارات تأتي حرصاً من المركز على مشاركة المرضى فرحة ليالي شهر رمضان الكريم وهو واجب شبابي واجتماعي وديني قبل أن يكون مسئولية اجتماعية يضطلع بها المركز ضمن واجباته بتقديم الدعم المعنوي للمرضى. مؤكداً على أن هذه الزيارات الخاصة للأطفال المرضى تعد نموذجاً إيجابياً من الشراكة المجتمعية مع الجهات الأخرى التي يسعى المركز نحو تكريسها من خلال تبنيها للعديد من البرامج المجتمعية بالشراكة مع المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة.

وأشار العصار إلى أن المركز يبذل قصارى جهده في ترجمة رؤيته وأهدافه إلى حقيقة ملموسة على أرض الواقع من خلال تفعيل جميع أنشطته وبرامجه، كما قدم شكره وتقديره للواء طبيب البروفيسور الشيخ خالد بن علي آل خليفة قائد الخدمات الطبية الملكية، لدعمه واهتمامه بالشراكة المجتمعية، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يقوم بها القائمون على المستشفى العسكري لتقديم أفضل أنواع الخدمات الطبية، والاجتماعية والصحية والتأهيلية للمرضى وخصوصا شريحة الأطفال الذين يحظون باهتمام ورعاية وعناية وفقًاً لأرفع المستويات العالمية.

 




أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 2 | الحق 8:27 ص واطفال السجوون الله ليهم والله ياخد حقهم رد على تعليق
زائر 3 | هالين مرضى 11:35 ص الي في السجون ليش

شمسوبين علشان يدشون السجون وليش تبقي يزور أنهم يعني يشجعونهم على الغلط

وليس تب

وليس رد على تعليق