العدد 4704 بتاريخ 24-07-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


فريق الداخلية يحقق المركز الأول في بطولة عصا قياس الخطوات العسكرية في بريطانيا

المنامة - بنا

حققت وزارة الداخلية وللمرة السادسة على التوالي المركز الأول فئة الذكور، في بطولة عصا قياس الخطوات العسكرية على مستوى الفرق العالمية، والتي أقيمت بالكلية الملكية البريطانية ساند هيرست بمشاركة فرق من مختلف دول العالم .

وبهذه المناسبة رفع آمر الأكاديمية الملكية للشرطة إلى وزير الداخلية، ورئيس الأمن العام التهاني والتبريكات بمناسبة تحقيق هذا الإنجاز المشرف الذي يضاف إلى الانجازات التي حققتها إدارات وأقسام وزارة الداخلية ، منوها بالدعم والمساندة الذي تلقاه فريق عصا قياس الخطوات العسكرية .

وأشار بأن البقاء على المركز الأول أصعب بكثير من الوصول إليه ، حيث يعد حصول فريق وزارة الداخلية على هذا المركز تجسيداً لما يتمتع به منتسبي الأمن العام من مستوى متميز في التدريب والانضباط مما يعكس شمولية الكفاءة والمستوى المتميز الذي وصل إليه أبناء البحرين.

وأوضح آمر الأكاديمية الملكية للشرطة أن الأكاديمية أولت اهتماماً خاصاً لتدريبات المشاة ، فقد تم تأهيل الفريق وتزويده بكافة الإمكانات والتدريبات التي أهلته للحصول على هذا المركز المتقدم ، مؤكداً استمرار الأكاديمية في المشاركة في مثل هذه البطولات العالمية لرفع علم مملكة البحرين عالياً في مختلف المحافل العالمية.

 



أضف تعليق