العدد 4706 بتاريخ 26-07-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير الأشغال يبحث احتياجات المنطقة مع رئيس جمعية مقابة الخيرية

المنامة – وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني

استقبل وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف بمكتبه بالأشغال رئيس جمعية مقابة الخيرية علي حسن الزاكي ، بحضور مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف الغتم وعدد من المسؤولين. 

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالحضور، مشيراً إلى توجيه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر للتواصل مع المواطنين للتعرف على ملاحظاتهم واقتراحاتهم لتطوير الخدمات في جميع مدن وقرى المملكة.

بعدها تم التباحث حول مشاريع البنية التحتية في منطقة مقابة، حيث تقدم رئيس الجمعية بعدد من الطلبات واحتياجات أهالي المنطقة من مشاريع تطوير وصيانة طرق القرية خاصة المدخل مع رصف المتبقي بالإضافة لرصف مواقف المقبرة ووضع مظلات شمسية لطلبة المدارس إلى جانب مشاريع تصريف مياه الامطار لعدد من المواقع في القرية والنظر في تخطيط وتصنيف بعض الشوارع وتحويلها إلى تجاري.

وقد بين الوزير بأن هناك عددا من المشاريع في طور تنفيذها من قبل الوزارة في المنطقة، كما انه سيوجه المعنيين ومهندس المنطقة للقيام بجولات ميدانية للاطلاع على الطرق التي هي بحاجة إلى الصيانة، كما سيتم تحديد المواقع التي تعاني من تجمع مياه الامطار لا نشاء مصارف للأمطار.

وفي ختام اللقاء، أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية مقابة الخيرية عن بالغ شكره على حسن الاستقبال ، مثمناً جهود وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني الدائمة في سبيل تطوير الخدمات وتوفيرها بأعلى معايير الجودة للمواطنين والمقيمين في المملكة.

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | ننطر التنفيذ 7:55 ص منذ 2000 حتى الان لم نرى رصف للشوارع وكل نائب وبلدي ياتي يهتم بقريته فقط
نتمنى الاسراع في التنفيذ بالافعال وليس الاقوال ز اهالي مقابة رد على تعليق